تصاميم رفوف حمامات جذابة

الكثير من السيدات يفضلن رفوف حمامات ، حيث انها تتميز بعدة مميزات بالاضافة الى انه يتوفر منها اشكال وتصميمات متعددة ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على اشيك تصاميم رفوف حمامات مودرن .

 

لقد ابتكر مصممى الديكور العديد من تصميمات رفوف الحمام ، فمثلا تتوفر رفوف حمام مخصصة للزوايا والاركان ، كما توجد رفوف حمام عريضة ، وايضا فان رفوف الحمام مصممة من مواد خام مختلفة ، فيوجد رفوف حمام مصممة من الخشب ، ورفوف حمام مصممة من البلاستيك ، ورفوف حمام مصممة من الزجاج ، وايضا يتوفر رفوف حمام مصممة من المعدن .

 

رفوف حمامات

 

لاضافة لمسة رائعة لارفف الحمام يمكنك اضافة اضاءات خافتة فوق الارفف حتى تظهر جمالها ، كما انه بامكانك اضافة بعض المزهريات والنباتات الخضراء ، وقد تساهم ارفف الحمام فى توفير فضاء بالحمام يشعرك بالاسترخاء والهدوء .

 

 

رفوف حمامات

قد تكون ارفف الحمام معلقة او جانبية ، فيمكنك الاختيار بينهم على حسب مساحة حمامك ، والارفف المعلقة يمكن وضعها فى اى جانب من جوانب جدران الحمام ، وبذلك فان ارفف الحمام تساعدك فى استغلال مساحة الحمام الطولية ، كما انه بامكانك استغلال جوانب الحمام الت يقسمها عامود الخرسانة .

 

 

رفوف حمامات

بالاضافة الى ذلك فانه بامكانك اضافة ارفف بجانب كابينة الاستحمام بحيث يرتب عليها جميع ادوات الاستحمام من الليف وسائل الاستحمام وغيرها من الادوات المخصصة للاستحمام ، وايضا يمكن اضافة ارفف اخرى بجانب حوض الحمام بحيث تنظم عليها جميع ادوات مستحضرات التجميل .

 

 

رفوف حمامات

اذا كان لديك سلم خشبى قديم فمن الممكن ان تستخدميه فى الحمام لترتيب بعض ادوات التجميل وتعليق عليه المناشف ، وحتى يضيف السلم مظهر انيق فى حمامك يفضل طلاء السلم باللون يتلائم مع الوان ديكور الحمام ، ويمكن اضافة بعض فروع النباتات الخضراء حوله .

 

رفوف حمامات

 

وجود الارفف فى الحمام يعكس مظهر انيق وعصرى بالحمام ، بالاضافة الى انها تضمن لكى نظافة وترتيب جميع الاغراض الموجودة فى الحمام ، من زجاجات عطرية ، وادوات حلاقة ، وادوات تجميل ، ايضا مناشف الحمام ، فيصبح من السهل عليك الحصول على اى غرض منهم بدون بذل اى مجهود .

 

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

رفوف حمامات

مواضيع مميزة :