اشكال سراير غرف اطفال معلقة شيك جدا

دائما نختار من اشكال السراير بعض التصميمات التى توفر عنصر الراحة سواء كان السرير فى غرفة النوم الرئيسية او فى غرفة نوم الاطفال ، ومؤخرا ابتكر مصممى الديكور مجموعة تصميمات متنوعة من سراير غرف اطفال منها اسرة مرفوعة عن الارض ، ومنها اسرة معلقة بحبال سميكة جدا فى سقف الغرفة ، واليوم من خلال هذا الموضوع سنعرض عليكى سيدتى مجموعة من اشكال سراير غرف اطفال المعلقة والمرفوعة عن سطح الارض ، فتابعى معنا هذا الموضوع .

 


يتم تثبيت السرير المعلق اما بحبال سميكة جدا فى سقف غرفة الاطفال او يثبت بحلقات حديدية على شكل سلسلة طويلة ، بحيث يتمكن الاطفال من الاهتزاز بالسرير والشعور بالاستمتاع اثناء اوقات نومهم او خلال قضاء اوقاتهم بالنهار فى الغرفة .

 

سراير غرف اطفال


ويعتبر تنفيذ فكرة سراير غرف اطفال المعلقة بغرف الاطفال او حتى غرف النوم الرئيسية يضيف لمسة رائعة ومميزة للديكور ، حيث انه ابتكار حديث وفى نفس الوقت الاهتزاز يسبب الشعور بالاسترخاء والهدوء ، مما يساعد فى الحصول على نوم ممتع يجعلك لا ترغبين فى الاستيقاظ .

سراير غرف اطفال


ويمكن تعليق السرير سواء كان مكانه فى وسط الغرفة او بجانب احدى جدران الغرفة ، وقد تتناسب فكرة سراير غرف اطفال المعلقة مع غرف نوم الاطفال الصغيرة وغرف النوم الرئيسية الصغيرة ، حيث انه يتيح الفرصة لاستغلال المنطقة السفلية للسرير ، وترتيب بعض الاغراض ، وبالتالى يكون من السهل عليكى الحصول على جميع اغراضك دون بذل اى مجهود .

سراير غرف اطفال


وعليكى عند تثبيت السرير بسقف الغرفة مراعاة الوزن الذى يتحمله السرير ، فمثلا اذا كان الطفل بدين او كان شاب فمن الافضل تثبيت السرير بشكل قوى ويفضل ان يكون التثبيت من جميع الاتجاهات ، حتى يتوفر عنصر الامان فى غرفة الاطفال وحتى يستمتع اطفالك بنوم هادئ .

سراير غرف اطفال


وقد اكد مصممى الديكور ان تنفيذ فكرة سراير غرف اطفال المعلقة فى المنازل العصرية يساعد على اضافة الاحساس بالهدوء فى المنزل ، بالاضافة الى انعكاس الشعور باناقة الديكور وتطوره ، وتتوفر من الاسرة المعلقة ، اسرة لطفل واحد ، واسرة مزدوجة يمكن ان ينام عليها طفلين فتوجد مقاسات مختلفة من الاسرة .

سراير غرف اطفال

سراير غرف اطفال

سراير غرف اطفال

سراير غرف اطفال

سراير غرف اطفال

مواضيع مميزة :