اجدد اشكال ديكورات اسقف لغرف المعيشة رائعة جدا

نسعى جميعا الى تزيين منازلنا بجميع الطرق والوسائل الممكنة ، ولا شك فى ان ديكورات اسقف تلعب دور كبير فى تزيين غرف المنزل خاصة مع ديكورات اسقف حديثة مثل الجبسيوم بورد والاسقف المعلقة ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع لتتعرفى بالصور على ديكورات اسقف لغرف المعيشة رائعة .

 


تحتاج غرفة المعيشة الى اهتمام اضافى من كل سيدة منزل ، حيث انها الغرفة التى يجتمع فيها افراد الاسرة كما انه يمكن استقبال بها بعض الضيوف والاصدقاء ، لذلك فدائما يفضل ان تكون ديكورات غرفة المعيشة مميزة ورائعة ، ولذلك فقد ابتكر مصممى الديكور اشكال وتصميمات متالقة من ديكورات اسقف جبس و جبسيوم بورد تتلائم مع اجواء ديكورات غرفة المعيشة ، وبامكانك ان تختارى منها ما يتناسب مع ذوقك الشخصى ، حتى تضيفى لمسات فى غرفة المعيشة بملامح شخصيتك .

ديكورات اسقف


وتتميز ديكورات اسقف مودرن بانها مزودة باضاءات حديثة انيقة وجذابة ، كما ان التصميمات الجبسية المودرن لها تصميمات متالقة ، فمنها تصميمات تشبه امواج البحر ، ومنها تصميمات تشبه ارواق الازهار ، وتوجد تصميمات بسيطة وتصميمات اخرى معقدة .

ديكورات اسقف


وبعد تركيب ديكورات اسقف الجبسية لا تحتاج اى مجهود بل انها تكون جاهزة على الطلاء فقط ، ويفضل ان تختارى الوان طلاء للاسقف تتلائم مع ديكورات غرفة المعيشة ، وتتلائم ايضا مع الالوان الموجودة فى الغرفة ، حتى يصبح الديكور مكتملا ، وبامكانك ان تختارى اضاءات هادئة وملونة  في ديكورات اسقف حتى تكون ملفتة للنظر وجذابة .

ديكورات اسقف


وقد تشمل ديكورات اسقف الجبسية جوانب سقف الغرفة ، مع منتصف السقف ، وتوجد بعض التصميمات التى يكون فيها ارتباط بين الجوانب مع المنتصف وتوجد تصميمات اخرى لا يكون بينهما ارتباط ، كما انه يمكن اضافة بعض تصميمات ورق الجدران الى السقف مع الديكورات الجبسية بحيث تضيف لمسة جذابة لغرفة المعيشة .

ديكورات اسقف


ويمكن تثبيت الالواح الجبسية فى سقف غرفة المعيشة باكثر من طريقة ، كما يمكن اضافة الواح خشبية مع الالواح الجبسية فى سقف غرفة المعيشة ليكونوا جو دافء لديكور الغرفة ، كما انه توجد تصميمات من ديكورات اسقف مرتبطة مع ديكورات الجدران بحيث تشعرين وكان السقف والجدار الرئيسى فى غرفة المعيشة شئ واحد مما يجعل ديكور الغرفة مذهل .

 

ديكورات اسقف

ديكورات اسقف

ديكورات اسقف

ديكورات اسقف

مواضيع مميزة :