القطط ايضا تقوم بعمل رجيم قاسي لانقاص وزنها

كل أمرأة فى العالم تحب ان تحافظ على وزنها وقوامها وفى سبيل ذلك تضع لنفسها نظاما غذائيا قاسيا للحفاظ على رشاقتها ولكن ماذا عن الحيوانات ؟ هل تتخيل ان يقوم احد الحيوانات بعمل نظام رجيم لتخفيض وزنه ؟ نعم انها القطة Alanna .

تلك القطة التى كانت تعيش مع مالكها السابق قبل ان يموت كانت تحب تناول الحليب والقشدة والجبن والشيكولاتة بكميات كبيرة جدا حتى اصبح وزنها اكبر بنسبة 50% عن حجم القطط العادية ، وبعد موت صاحبها يقوم برعايتها حاليا مركز رعاية القطط حتى تحصل على عائلة جديدة تعيش معها .

صور قطط

ولكن الشئ الذي يعيق انتقال القطة Alanna للعيش مع اسرة جديدة هو وزنها الزائد الذي يجعلها تبدو الذي يجعلها تبدو غريبة الشكل بسبب بطنها المنتفخ فتبدو قدميها قصيرتين وبطنها منتفخ جدا حيث اكد الموظفون فى مركز حماية القطط ان تلك القطة لديها شهية مفتوحة وتحب تناول الطعام بشراهة وهو ما سبب زيادة وزنها بتلك الطريقة الملفتة ، ويقول احد الموظفين عن تلك القطة انها مرحة وودية جدا وتحب اللعب ولكن هى دائما مختلفة عن باقي القطط بسبب حجمها الضخم .

صور قطط

لذلك قرر المسئولين فى المركز عمل نظام غذائي للقطة حتى تستعيد وزنها الطبيعي ورشاقتها المعروفة عن تلك الفصيلة من القطط مع التنبيه على اصحابها الجدد ان يكونوا صارمين فى وضع نظام غذائي لها حتى لا تعود الى سابق عهدها .

جدير بالذكر ان متوسط وزن القطط حوالي 4.5 كيلوجرام ولكن وزن القطة Alnna وصل الى 6.5 كيلوجرام .

صور قطط

صور قطط

مواضيع مميزة :