6 تصميمات من طاولات الطعام الصغيرة والانيقة

المساحة الصغيرة لمنزلك تجعلك تضطرين لاختيار احدى تصاميم طاولات الطعام الصغيرة ، وهذا امرا صعب خاصة اذا كانت عدد افراد الاسرة كبير ، لكن مؤخرا ابتكر المصممين تصاميم مختلفة لطاولات الطعام تحل تلك الازمة ولها مظهر انيق ، فتابع معنا هذا الموضوع لتتعرف على اشكال طاولات الطعام الصغيرة المناسبة للمساحات الصغيرة .

 

1- طاولات الطعام الدائرية :

تعتبر التصاميم الدائرية لطاولات الطعام هى من افضل الحلول العملية للمساحات الصغيرة ، فهى تسمح لعدد كبير من الافراد بالجلوس حولها ، وفى نفس الوقت لها مظهر انيق يضيف لمسة جمالية لديكور منزلك ، وايضا من السهل اضافة تلك الطاولة فى اى جانب بالمنزل ، فهى لا تشغل حيزا كبيرا من مساحة منزلك .

 

طاولات الطعام

 

2- طاولات الطعام مع مقاعد خفية :

ابتكر المصممين مؤخرا تصميم انيق لطاولات طعام مربعة تحتوى على عدد من المقاعد المريحة والصحية والتي تعتبر جزء من تصميم طاولة الطعام بحيث لا تأخذ اي حيز من باقي مساحة الغرفة ، وقد اصبح ذلك التصميم اكثر شعبية فهو يتميز بتصميمه الانيق وفى نفس الوقت اسعاره فى متناول الجميع .

 

طاولات الطعام

 

3- طاولات الطعام ذات الارجل الرفيعة :

الارجل الرفيعة لطاولات الطعام تعكس الاحساس بعدم التكدس فى المكان ، بالاضافة الى انها تسمح بوجود عدد من المقاعد حولها بدون ان تعيق حركة المرور .

 

طاولات الطعام

 

4- طاولات الطعام باللون الابيض :

اللون الابيض من الالوان المريحة والرائعة ، فهى تجعلك تشعرين بالهدوء فى الغرفة ، ومن خلال اضافة لمسات بسيطة من الممكن اضافة لمسات جمالية لديكور الغرفة يساعد على فتح الشهية ، مثل اضافة حاويات للنباتات الخضراء الطاولة ، كما يمكن اضافة اغطية ملونة على المقاعد حتى تضيف لمسة مثيرة للديكور .

 

طاولات الطعام

 

5- طاولات الطعام المستطيلة :

تتميز الطاولات المستطيلة انه يمكن اضافتها بجانب جدار الغرفة ، كما انه يمكن اضافة لها المقاعد الحديثة والتى لا يكون لها ظهر وهى تكون عبارة عن مقعد واحد كبير يستوعب عدد كبير من الافراد ، ويمكنك اما اضافة مقعدين حول الطاولة او اضافة مقعد واحد مع كراسى اخرى على الجانب المقابل من الطاولة .

 

طاولات الطعام

 

6- طاولات الطعام البيضاوى :

ذلك التصميم من طاولات الطعام يتميز بانه انيق ويعكس الاحساس بفخامة الديكور ، وفى نفس الوقت يتلائم ذلك التصميم مع المساحات الصغيرة لغرف الطعام .

 

طاولات الطعام

 

- نصائح لعمل ديكور مثير بغرفة الطعام :

* عليكى اختيار احدى تصميمات السجاد العصرية ، حتى تكون لافتة للنظر وينبغى فرش السجادة اسفل الطاولة .

* اضيفى اضاءة مميزة لغرفة الطعام ، وخاصة اعلى طاولة الطعام ، حتى تضيف لمسة جمالية للديكور ، وتبرز جمال تصميم طاولة الطعام .

* بامكانك اختيار مقاعد معدنية بحيث تضيف لمسة مثيرة لديكور الغرفة .

 

طاولات الطعام

طاولات الطعام

طاولات الطعام

طاولات الطعام

طاولات الطعام

طاولات الطعام

طاولات الطعام

 

طاولات الطعام

طاولات الطعام

مواضيع مميزة :