كيف تختارين طاولات طعام مميزة ؟

هل تعرفتى سيدتى على احدث اشكال طاولات طعام ؟ بالطبع ان كل سيدة تحتاج فى منزلها الى طاولة طعام سواء كانت تلك الطاولة هى طاولة السفرة ،او ان مساحة المنزل كبيرة ويمكن وجود طاولة للطعام اضافية مع غرفة السفرة ليتناول عليها افراد الاسرة الوجبات الرئيسية ،تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع لتتعرفى على الشكل المناسب من طاولات طعام والذى يتناسب مع مساحة المكان المخصص له .

 

يتوفر فى الاسواق اشكال متعددة من طاولات طعام مثل البيضاوى ،المربع ،المستطيل ،والدائرى وكلها مميزة ورائعة ،لكن ينصح مصممى الديكور باختيار طاولات طعام الدائرية او البيضاوية فى المساحات الصغيرة لانها تستوعب كميات مقاعد اكثر ،كما انها تعكس الشعور بالالفة بين افراد الاسرة اثناء تناولهم للوجبات ، اما اذا كانت لديكى مساحات كبيرة فى منزلك فبامكانك سيدتى ان تختارى طاولات طعام مستطيلة او مربعة باحجام كبيرة بحيث تستوعب عدد اكبر من المقاعد .

 

كما يتوفر من تصميمات طاولات طعام ما هو مصمم من الزجاج ومنه ما هو مصمم من الخشب ،وقد تكسب طاولات الطعام المصممة من الزجاج لمسة عصرية رائعة الى ديكور الغرفة ،كما ان الزجاج يتميز بانه شفاف مما يسمح بعدم الشعور بالتكدس فى الغرفة .

 

كما ابتكر مصممى الديكور طاولات طعام مزودة بادراج اسفل الطاولة للاستفادة من تلك الادراج بتخزين الادوات الخاصة بالاكل مثل الملاعق ،المناشف الخاصة بالطعام وغيرها ،وقد يعتبر هذا التصميم هو من التصميمات العملية جدا والتى تساعد على ترتيب المنزل .

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

طاولات طعام

مواضيع مميزة :