اجمل تصاميم المطابخ العصرية الايطالية

هل تعجبك تصاميم المطابخ الايطالية ؟ هل تودين ان يكون مطبخك مميز وانيق ؟ هل تفضلين ديكورات مطبخك بخطوات بسيطة ؟ تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع لتتعرفى على اجمل تصاميم المطابخ الايطالية العصرية بكل تفاصيلها الرائعة .

 

ديكورات المطابخ التقليدية الايطالية دائما تعكس الاحساس بالدفء والراحة ، ويعتبر العنصر الاساسى بها هو وجود الهواء الطلق فيها ، حيث انه يتوفر بها نافذة كبيرة تسمح بدخول الاضاء الطبيعية والهواء النقى ، لذلك فقد تتسم تصاميم المطابخ الايطالية بانها متجددة ومريحة .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

كما ان تصاميم المطابخ الايطالية تتميز بالوانها المشرقة والجذابة مثل اللون الاصفر ، اللون الذهبى ، اللون البرتقالى ، وتلك الالوان يتم استخدامها بشكل جيد على جدران المطبخ ، اما بالنسبة لالوان الرخام والارضيات فيمكن اختيار اللون البنى او الازرق لانعكاس المزيد من الاحساس بالدفء والهدوء .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

اما عن اثاث المطبخ ، فيفضل ان يكون خشبى ، ويفضل توفير طاولة خشبية انيقة مع مقاعد مريحة ، وذلك لتوفير المزيد من الراحة لسيدة المنزل ، واذا كانت مساحة المطبخ كبيرة فيفضل وضع الطاولة فى منتصف مساحة المطبخ ، بحيث تحصلى على الراحة اثناء قيامك بالمهمات اليومية وتحضير الوجبات ، اما اذا كانت مساحة مطبخك صغيرة فمن الافضل جعل طاولة المطبخ بجانب احدى الجدران القريبة من الحوض او البوتاجاز .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

بالاضافة الى ذلك فان مصممى الديكور قد اضافوا بعض العناصر الطبيعية التى تضيف المزيد من الراحة والدفء ، فقد اضافوا الاحجار الطبيعية ، والتى تتميز باشكالها والوانها الجذابة والدافئة ، وقد يتوفر اشكال من السيراميك مصمم على هيئة الاحجار الطبيعية ، بحيث يكون تركيبه غير مكلف مثل تركيب الاحجار الطبيعية ، وفى نفس الوقت يضيف لمسة انيقة لتصميم مطبخك ليصبح مثل تصاميم المطابخ الايطالية .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

كما ان الاضاءة تلعب دورا كبيرا فى تصاميم المطابخ الايطالية ، حيث انه يمكن اضافة اشكال مودرن من الشمعدانات والاباليك التى تتلائم مع اجواء ديكورات المطبخ ، بالاضافة الى انه يمكنك اختيار اشكال عصرية من النجف ، وقد ينصح مصممى الديكور باختيار اضاءات الليد لانها تمنح اضاءة مريحة للعين ، وفى نفس الوقت فهى توفر الطاقة .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

اذا كنتى تودين تزيين مطبخك كتصميمات المطابخ الايطالية ، فعليكى بجلب بعض الملحقات مثل اضافة الاوانى الفخارية على حافة نافذة المطبخ ، واضافة الاطباق الملونة بالوان زاهية على ارفف خشبية ، كما يمكن اختيار بعض التحف الصغيرة لتزيين مطبخك ، وبالنسبة للمقالى والاوانى يمكن تعليقها على جدران المطبخ ليسهل الحصول عليها وفى نفس الوقت تضيف لمسة انيقة لتصميم مطبخك .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

ايضا اضافة بعض من الصور العائلية فى مطبخك يضيف لمسة رائعة لتزيين المطبخ ، ويمكن اضافة المزيد من الازهار الخضراء والملونة اعلى دواليب المطبخ ، كما انه اذا كان لديكى كتب مخصصة للطبخ فيمكنك ترتيبها بشكل انيق ، ويمكن ايضا تزيين المطبخ من خلال اضافة سلات تحتوى على اشكال من الفاكهه المجففة .

 

  

 تصاميم المطابخ

 

ايضا من الافكار البسيطة التى تساعدك على ان تكون ديكورات مطبخك مذهلة مثل تصميمات المطابخ الايطالية ، هو طلاء الدواليب الخشبية باحدى الالوان العصرية الجذابة ، مثل اللون الاحمر ، او اللون الرمادى ، او البنى ، او الاسود ، كما انه بامكانك اضافة مقاعد منجدة من الجلود ، ولاستكمال الديكور عليكى اضافة سجاد انيق وعصرى يتناسق الوانه مع الوان تصميم مطبخك ، كما انه يفضل ان تجددى من اجهزة المطبخ ، او ان تضيفى اجهزة حديثة تسهل عليكى تحضير كافة الوجبات ، كما انه عليكى اضافة ستائر انيقة لنافذة المطبخ ، فهى تعكس مظهر رائع للديكور .

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ 

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ

 

 تصاميم المطابخ

مواضيع مميزة :