بالصور تصاميم ذكية من طاولات المطبخ

هل تبحثين عن طاولات المطبخ المريحة والانيقة ؟ هل مساحة مطبخك صغير وتريدين طاولات صغيرة ؟ هل تودين ان يكون ديكور مطبخك جذاب ؟ تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع لتتعرفى على المزيد من تصاميم طاولات المطبخ .

 

يحتاج المطبخ الى الكثير من الادوات والالات التى تسهل عليكى تحضير الوجبات كل يوم ، ولذلك فان وجود طاولة فى منتصف مساحة المطبخ تساعدك على انجاز مهماتك اليومية دون بذل مجهود كبير ، حيث يمكنك اعداد بعض الوجبات الخفيفة وانت جالسة ، كما انه يمكنك تناول بعض الوجبات على طاولة المطبخ مع افراد اسرتك .

 

طاولات المطبخ

 

لقد ابتكر مصممى الديكور تصميم ذكى ورائع من طاولات المطبخ ، وهو يتميز بوجود عجلات سفلية بالطاولة ، وتلك العجلات تسهل عليكى تحرك الطاولة فى اى مكان فى مطبخك ، كما ان تلك الطاولات تتميز بانها تتناسب مع المساحات الصغيرة والكبيرة للمطابخ ، فهى طاولات وظيفية تحتوى على ارفف وادراج سفلية لترتيب كافة اغراض مطبخك ، ويمكن اضافة قطعة من الرخام المشابه لرخام مطبخك على الطاولة بحيث تصبح الطاولة جزء من ديكورات مطبخك .

 

طاولات المطبخ

 

فاذا كان مطبخك صغير الحجم فمن السهل عليكى وضع الطاولة بجانب احدى جدران المطبخ ، اما اذا كان المطبخ واسعا ، فيفضل ان تضعى الطاولة فى منتصف مساحة المطبخ ، بحيث تكون الطاولة هى النقطة المحورية بالمطبخ ، ويمكنك تنفيذ تلك الطاولة بالخامات التى تفضليها ، فمن الممكن ان تكون طاولة خشبية او طاولة معدنية او حتى تكون الطاولة مصممة من الرخام .

 

طاولات المطبخ

 

اذا كانت الطاولة من الخشب فعليكى طلاؤها باحدى الالوان المحايدة ، او احدى الالوان التى تتلائم مع ديكورات مطبخك ، كما يمكنك استغلال احدى الرفوف الموجودة فى الطاولة واضافة عليها بعض الكتب والمجلات المفضلة والمختصة بوصفات الاطعمة ، بحيث يصبح مطبخك منظما وانيقا دائما ، كما يمكنك اضافة مفرش انيق على الطاولة ، مع اضافة مزهرية تحتوى على العديد من الازهار الملونة بحيث تضيف لمسة جذابة للمطبخ ، ولاظهار اللمسات الجمالية لطاولة مطبخك ، عليكى سيدتى باضافة اضاءات حديثة اعلى الطاولة .
 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

 

طاولات المطبخ

مواضيع مميزة :