انارة غرف النوم بطريقة حديثة

الاضاءة اصبحت اليوم هى من العوامل الهام توفيرها بالمنزل باسلوب جيد ومتناسب مع الديكور ،واليوم سنتحدث معك سيدتى فى هذا الموضوع عن كيف تساهم الاضاءة بشكل كبير فى الديكور ،وكيف تعكس الاضاءة الشعور بالراحة ،خاصة اذا كانت اضاءة حديثة ،فتابعى معنا هذا الموضوع عن انارة غرف النوم بطريقة حديثة .

ابتكر مصممى الديكور العديد من افكار الانارة الحديثة فى غرفة النوم ،حيث انهم ابتكروا اشكال متعددة من المصابيح الحديثة ،وايضا ابتكروا اضاءات تتناسب مع مساحات غرف النوم المختلفة سواء كانت كبيرة او صغيرة ،كما انهم ابتكروا اضاءات لها وظائف متعددة .

 

انارة غرف النوم

عليك سيدتى اولا ان تتعرفى على مساحة غرفة نومك قبل شراء المصابيح واختيارها ،حتى تكون الاضاءة متناسبة تماما مع مساحة الغرفة ،وحتى تحصلى عن اضاءة موزعة بشكل جيد فى غرفة النوم يجب ان يكون ارتفاع الاضاءة حوالى من 240 سم الي 270 سم و في الحالات القياسية فان ارتفاع الغرف يصل الي حوالي 250 سم فحسب .

 

انارة غرف النوم

وبعد الانتهاء من قياس مساحة غرفة النوم عليك تحديد منطقة الجلوس فى غرفة النوم ،سواء كانت تلك المنطقة لقراءة الكتب او للاطلاع على اجهزة الكمبيوتر حتى تختارى لها الاضاءة التى تتناسب معها ،بحيث تكون تلك المنطقة اكثر اشراقا .

انارة غرف النوم

ولا مانع من اضافة الاباجورات التى تتميز بالاشكال والتصاميم الحديثة على جانبى السرير بحيث تساهم فى تزيين غرفة النوم ،وفى نفس الوقت تضيف اضاءة خافتة تعكس الشعور بالاسترخاء ،ويمكن ايضا اضافة الاسبوتات الحديثة التى تضيف اضاءات بسيطة فى غرفة النوم لانعكاس اجواء الرومانسية فى الغرفة والشعور بالراحة .

انارة غرف النوم

وقد يتوفر ايضا من الاضاءات الحديثة بعض الاشكال التى تضيف لمسات جمالية وجذابة فى غرفة النوم ،مثل الاضاءات الهادئة التى يمكن اضافتها اسفل السرير ،او تلك الاضاءات التى يمكن اضافتها فى ظهر السرير ،وايضا توجد اضاءات يمكن ان تضاف على اطار السرير ،وكلها تلفت الانظار وتضيف لمسة ساحرة ومختلفة فى غرفة نومك فيمكنك ان تختاريها .

انارة غرف النوم

والاضاءة الحديثة لا تغنى عن الاضاءة الطبيعية ،حيث ان دخول اشعة الشمس الى غرفة النوم يساعد على الشعور بالبهجة والاشراق ،بالاضافة الى ان تجديد الهواء فى غرفة النوم هو من الامور الهامة فى غرفة النوم حتى لا تتكاثر البكتريا والميكروبات بسبب النوم لفترات طويلة .

 

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

انارة غرف النوم

مواضيع مميزة :