طرق تزيين شبابيك منازل كبيرة

فى بعض الاماكن قد تكون شبابيك منازل كبيرة الحجم عقبة كبيرة فى الشعور بالخصوصية ، بسبب وجود الكثير من المساكن حول منزلك ، لكن مصممى الديكور يقدمون اليكى اكثر من نصيحة لمعالجة شبابيك منازل كبيرة الحجم  والتمتع بالخصوصية فى منزلك ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على النصائح والطرق التى قدمها مصممى الديكور لمعالجة شبابيك منازل كبيرة الحجم .

 


يعتبر من اسهل الطرق التى تساعدك على القضاء على مشكلة عدم الخصوصية فى منزلك و معالجة شبابيك منازل ذات الحجم الكبير ، هو تركيب ستائر مصممة من الخيرزان لانه لديه القدرة على منع اشعة الشمس تماما ، وبالتالى يحجب الرؤية عن المساكن المحيطة فتستطيعين بكل سهولة ان تستمتعى بمنزلك مع افراد اسرتك ، وفى نفس الوقت يكون من السهل عليكى ايضا تهوية منزلك من حين لاخر .

 شبابيك منازل


اما بالنسبة لستائر الحصير فهى تعتبر اكثر مرونة ، ويكون من السهل طيها وفردها كيفما شئتى ، لكن مع الاسف ان ستائر الحصير الحديثة اصبحت غير مرنة لتداخل بعض العناصر الاخرى بها .

 شبابيك منازل


ايضا يمكن معالجة شبابيك منازل كبيرة الحجم من خلال عمل بعض الزخارف والرسومات على زجاج الشبابيك بالوان داكنة ، بحيث تعكس جمالى للغرفة وفى نفس الوقت تحجب الرؤية .

 شبابيك منازل


وعلى الرغم من ان العيب الجوهرى الذى تسببه شبابيك منازل كبيرة الحجم الا انها تساهم بشكل كبير فى الاحساس باتساع الغرف صغيرة المساحة ، لانها تسمح بادخال كمية كبيرة من اشعة الشمس للغرفة صغيرة المساحة ، كما انه بجانب الطرق السابقة التى تم عرضها والتى تساهم فى علاج شبابيك منازل كبيرة الحجم ، الا انه بامكانك تركيب شباك الومنيوم بزجاج حاجب للرؤية .

 شبابيك منازل


او حتى يمكن اضافة هذا الزجاج الى شبابيك منازل خشبية على حسب ذوقك الشخصى ، وعلى حسب الديكورات فى كل غرفة من غرف منزلك ، حتى يصبح الديكور متناسق ، او يمكن تركيب شبابيك منازل خشبية مقسمة بحيث يمكنك فتح اجزاء منها مع الحفاظ على خصوصية منزلك .

شبابيك منازل


ومن احدى الحلول السهلة التى يقدمها اليكى مصممى الديكور هو ان تختارى موديل لستائر مزدوجة ، بحيث يحتوى موديل الستائر على ستائر ثقيلة مثل المصممة من اقمشة الكتان او الستان او غيرها من الانواع الثقيلة ، وستائر اخرى خفيفة مثل ستائر الشيفون او الاورجانزا ، بحيث يكون من السهل عليكى فرد الستائر الثقيلة فى اوقات النوم ، ثم طيها فى باقى الاوقات .

 

شبابيك منازل

شبابيك منازل

شبابيك منازل

شبابيك منازل

مواضيع مميزة :