موديلات ستائر غرف نوم كلاسيكية رائعة بالصور

تعتبر الستائر هى احد اركان الديكور والتى تؤثر فى مظهر الغرفة ، فالستائر لها اكثر من وظيفة تقوم بها ، ولذلك فمن افضل اختيارات تصميمات او موديلات ستائر غرف نوم كلاسيكية ، حيث انها تعكس الاحساس بالراحة والهدوء ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على اشيك موديلات ستائر غرف نوم.

 


الستائر تساعد على منع دخول الاتربة الى الغرفة مما يجعل الغرفة باستمرار نظيفة ومظهرها انيق ، كما ان الستائر تعمل على حجب الضوء خاصة اذا كانت نافذة غرفة النوم هى نافذة زجاجية ، ايضا موديلات ستائر غرف نوم تساعد على استكمال ديكور الغرفة ، وقد ابتكر مصممى الديكور العديد من موديلات ستائر غرف نوم الكلاسيك التى تتناسب مع اجواء غرفة النوم حتى تختارى منها ما يتناسب مع ذوقك .

 موديلات ستائر غرف نوم


فتتوفر موديلات ستائر غرف نوم كلاسيكية انيقة مصممة باقمشة الشيفون ومضاف اليها بعض الاكسسوارات البسيطة التى تجعل تصميم الستارة رائع وانيق ، كما انه تتوفر تصميمات ستائر باقمشة ستائر شيفون منقوشة واخرى بسيطة بحيث تختارى ما يتلائم مع اجواء ديكور غرفة النوم ، وعليكى فقط ان تختارى الوان للستائر تتلائم مع الالوان الموجودة بالغرفة .

 موديلات ستائر غرف نوم


واذا كنتى تفضلين الالوان الجريئة فى غرفة النوم فلا مانع من تنفيذها مع الستائر الكلاسيكية البسيطة ، بحيث تعكس اجواء جريئة ومدهشة لغرفة النوم ، ومن الممكن اختيار الالوان الجريئة مع اقمشة الشيفون ، ويمكن ايضا اختيار تصميم ستائر يمزج بين لونين احداهما جرئ والاخر محايد .

 موديلات ستائر غرف نوم


وايضا يتوفر من موديلات ستائر غرف نوم الكلاسيك بعض التصميمات المنفذة بالاقمشة المنقوشة ، فهى تكون عبارة عن مزج بين الستائر الثقيلة والستائر الخفيفة ، وتكون الستائر الثقيلة هى المنقوشة فتعكس اجواء مبهجة لغرفة نومك .

 موديلات ستائر غرف نوم


واذا كان اثاث غرفة النوم كلاسيكى فانه يتناسب معه موديلات ستائر غرف نوم مصممة من اقمشة الحرير لتعكس الاجواء الفخمة الفاخرة فى غرفة نومك ، ويفضل ان تختارى الوان هادئة للستائر حتى تشعرين بالهدوء فى غرفة النوم ، كما ان الالوان المحايدة للستائر مثل البيج والابيض تتناسب مع كافة الوان الاثاث .

موديلات ستائر غرف نوم


وبامكانك اضافة موديلات ستائر غرف نوم كلاسيكية فى غرفة النوم عند النافذة واعلى السرير ، بحيث تعكس اجواء رائعة وانيقة فى غرفة النوم ، واذا كنتى تفضلين مظهر الفخامة فى غرفة النوم فعليكى اختيار اللون الذهبى للستائر ، حيث انها ستجعلك تشعرين وكانها غرفة نوم ملكية .

موديلات ستائر غرف نوم

موديلات ستائر غرف نوم

موديلات ستائر غرف نوم

موديلات ستائر غرف نوم

موديلات ستائر غرف نوم

مواضيع مميزة :