افكار اثاث غرف نوم عصري بالصور

هل تريدي تجديد غرفة النوم؟ ،هل انتى عروسة وتريدين تصميم مميز فى غرفة النوم ؟ ،هل تريدي ان تختاري اثاث غرف نوم مختلف ومريح ؟ ، فى هذا المقال نعرض عليكم تصميم رائع وعصرى لغرفة النوم لانها من اهم غرف المنزل ويجب ان تكون باستمرار متجددة وديكوراها مريح وهادئ ،والعامل الرئيسى فى الحصول على الراحة فى غرفة النوم هو وجود اثاث مريح بالغرفة يوفر اماكن لتخزين الملابس وكل المتعلقات الشخصية ،كما يوفر سرير مريح ومتناسب مع مساحة الغرفة ،كل ذلك بالاضافة الى بعض العوامل الاخرى التى تساعد على الشعور بالاسترخاء مثل الاضاءة ولون الطلاء وبعض العناصر الزخرفية .

 

فكما هو واضح من الصورة ان الاثاث الموجود بالغرفة هو عبارة عن سرير مصنوع من الخشب الذى به خطوط عريضة لتضفى على مظهر الاثاث منظر يوحى بالطبيعة كما يتميز السرير باللوح امامى الانيق، كما يحتوى على اثنان من الكومودينو بجوانب السرير بهم ادراج لسهولة تخزين المتعلقات الشخصية ،واعلى السرير يوجد رف كبير يمكن تصميمه بالاشكال الموضحة فى الصور لتختار من تلك الاشكال ما يناسب ذوقك ،كما يمكن تزويد الرف باضاءات هادئة لاضافة الاضاءة الهادئة الى غرفة النوم واضافة اللمسات الجمالية للديكور .

 

كما يوجد فى الغرفة دولاب كبير مزود بمرايا من الخارج ليساعد فى الشعور باتساع الغرفة ،واذا كنت ممن لا يفضلون المرايا كبيرة الحجم فى غرفة النوم فيمكن استبدال المرايا بطلاء الدولاب من الخارج بلون محايد يساعد ايضا فى الشعور باتساع الغرفة ،ويفضل اضافة اضاءة بسيطة فى اعلى الدولاب لتظهر غرفة النوم بمظهر عصرى ورائع .

 

كما يمكن تزويد اثاث غرف نوم بادراج لتوفير مساحات كبيرة للتخزين ،واذا كنت ممن يفضلون الالوان الداكنة فيمكن اضافة اللون الاسود فى ارضية الغرفة كما يمكن فرش الارضية بسجاد به نقوشات بسيطة او خطوط طولية ايهما يتناسب مع ذوقك ويفضل ان تكون الوان السجاد اما من درجات البيج او بيج مع الاسود لكى يصبح ديكور الغرفة متكامل ومتناسق .

 

اما عن اضافة المقاعد فى غرفة النوم فهو امر ضرورى لتوفير عنصر الراحة بالغرفة ،ويفضل ان يكون لون المقعد اسود ليعطى للغرفة لمسة جمالية وانيقة .

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

اثاث غرف نوم

مواضيع مميزة :