نجف مودرن روعة يجدد اضاءة السفرة

دائما عند اختيار غرفة السفرة اول ما نهتم به هو شكل اثاث غرفة السفرة ،والمفروشات التى تتناسب معه ،واشكال الاكسسوارات الحديثة التى تزين غرفة السفرة دون اى تفكير فى اضاءة غرفة السفرة .

مما يجعل ديكور الغرفة غير مكتمل ،وتعتبر ديكورات الاضاءة الحديثة ليست مجرد مصابيح يمكن تركيبها فى سقف الغرفة فقط ،بل ان الاضاءات الحديثة توفر انماط تساعد فى اضافة لمسات جمالية لديكور الغرفة لانها تساعد على انتشار الاضاءة فى الغرفة بأكملها ،تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على احدث ديكورات الاضاءة فى غرفة السفرة .

نجف مودرن

يعتبر النجف هو احدى الاشياء التى تساعد فى استكمال ديكور الغرف خاصة اشكال النجف الحديثة سواء المصممة من الكريستال الخالص او حتى المصممة من النحاس وعليها نقوشات وزخارف مبهرة .

نجف مودرن

وعند اضافة النجف الحديث الى غرفة السفرة فانه يضيف لمسة كلاسيكية مثيرة للغرفة ،وقد ابتكر مصممى الديكور اشكال متعددة من النجف تلك الاشكال تتلائم مع تصميمات ديكور غرفة السفرة مما يضيف لها مظهر جذاب بجانب توزيع الاضاءة على كافة انحاء الغرفة .

عليك سيدتى عند اختيار احدى تصميمات النجف الحديث ان تختارى النجف ذو اضاءة تتناسب مع مساحة غرفة السفرة ،بحيث اذا كانت مساحة غرفة السفرة كبيرة فعليك سيدتى ان تختارى نجف كبير الحجم ويحتوى على عدد كبير من اللمبات او يسمح لك باضافة لمبات كبيرة الحجم تتناسب مع المكان .

نجف مودرن

وايضا يمكن اضافة الاباليك المناسبة لتصميم النجفة فى الغرفة حتى تضفى المزيد من المظهر الرائع فى غرفة السفرة ،اما اذا كانت مساحة غرفة السفرة صغيرة فعليك سيدتى ان تختارى احدى تصميمات النجف الصغير الحجم ليتناسب مع مساحة الغرفة .

نجف مودرن

اما عن المسافة التى من المفروض ان تكون بين النجفة والسقف فيفضل ان تقاس المسافة الطولية بين طاولة السفرة وسقف الغرفة حتى تكون النجفة متدلية بما يناسب ارتفاع الغرفة ويمكن ان توزع الاضاءة بشكل افضل .

نجف مودرن

واذا كنتى سيدتى تودين ان تجددى من غرفة السفرة فبامكانك تغييرها من خلال تغيير النجفة القديمة الموجودة بالغرفة واستبدالها باخرى من الاشكال الحديثة ،او يمكن ان تختارى احدى اشكال الاضاءة الجانبية الحديثة التى تساعد على انتشار الاضاءة فى الغرفة بدون الشعور بالانزعاج .

 

نجف مودرن

نجف مودرن

نجف مودرن

نجف مودرن

نجف مودرن

مواضيع مميزة :