غرف طعام مودرن تزداد تألقا ببعض الديكورات

فى الواقع لقد صمم مصممي الديكور غرف طعام مودرن اكثر تطور ،بحيث اصبح مظهر الغرف مسلى للغاية ومن ثم اصبح الجلوس فى غرفة الطعام من الامور اللطيفة والتى تساعد على تناول الطعام باستمتاع .

وقد تكون غرفة الطعام ليست من السهل تزيينها مثل غرفة المعيشة مثلا ،حيث يمكن تزيين غرفة المعيشة من خلال تناسق انماطها معا بحيث يكون الاثاث متلائم مع الفرش والالوان تكون متلائمة معا ،كما انه من السهل اضافة بعض المزهريات والنباتات الصناعية التى تضيف لمسات رائعة بالغرفة ،على عكس الامر فى غرفة الطعام ،لذلك تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على اشكال غرف طعام مودرن التى تتميز بانماط جديدة وعصرية فى التصميم .

 

غرف طعام مودرن

بداية سنتحدث معك سيدتى عن طاولة الطعام ،حيث عليك ان تتاكدى سيدتى من حجم الطاولة التى تحتاجى اليها فاذا كان يأتي لمنزلك من حين لاخر اعداد كبيرة من الضيوف فاذا انت بحاجة الى طاولة طعام كبيرة الحجم ومعها عدد كبير من المقاعد لكى تستوعب هذا الكم من الضيوف ويجلسون وهم يشعرون بالراحة .

غرف طعام مودرن

اما اذا دائما اعداد ضيوفك قليلون فلا داعى ابدا للطاولة الكبيرة ومن الافضل اختيار صغيرة او متوسطة الحجم ،وقد يتوفر من غرف الطعام المودرن طاولات طعام كبيرة يمكن ازالتها او وضعها على حسب الاستخدام والحاجة اليها .

غرف طعام مودرن

اما عن افضل مكان لوضع طاولة الطعام فبالطبع هو منتصف الغرفة ،لكن اذا كانت مساحة الغرفة صغيرة او كانت مساحتها طولية فانه من الصعب وضعها بتلك الطريقة فيكون من الافضل وضع الطاولة بجانب جدار الغرفة بحيث تكون الطاولة فى موازية للنيش ،او موازية للبوفيه ،وبالنسبة لمقاعد الطاولة فانه من الافضل رصها بجانب الطاولة بحيث لا تعيق حركة المرور بالغرفة ،وفى نفس الوقت يكون مظهر غرفة الطعام مرتب ومنظم .

غرف طعام مودرن

ويمكنك سيدتى ان تستبدلى قطع الاثاث الكثيرة فى غرفة الطعام بتزيين جدران الغرفة باحدى اشكال ساعات الحائط الحديثة الرائعة او مجموعة من البراويز الانيقة ، ايضا اضافة النباتات الخضراء سواء الصناعية او الطبيعية يضيف لمسة رائعة لديكور غرفة الطعام ،بالاضافة الى الاضاءة ،سواء كانت اضاءة طبيعية او الاضاءة الحديثة .

 

غرف طعام مودرن

غرف طعام مودرن

غرف طعام مودرن

غرف طعام مودرن

غرف طعام مودرن

غرف طعام مودرن

مواضيع مميزة :