مفارش غرف نوم رومانسية و مودرن

بالطبع ان التغيير والتجديد فى غرفة النوم وديكوراتها من الاساليب التى تساعد على الاسترخاء والراحة وعدم الشعور بالملل ،فالتغيير فى الديكورات واضافة لمسات فنية حتى ولو كانت بسيطة يمكنه ان يؤثر ايجابا على مزاجك ،لذلك فنتقدم اليك سيدتى من خلال هذا الموضوع بعرض مفارش غرف نوم رومانسية لكى تستعينى بها فى ابتكار اجواء مختلفة بغرفتك .

بامكانك سيدتى اضافة الاجواء الرومانسية فى غرفة النوم من خلال عدة امور منها اضافة الشموع الفواحة والتى يخرج منها روائح طيبة ،ايضا يمكن اضافة الاضاءات الخافتة من خلال اضافة اباليك على جدران الغرفة او الاباجورات .

مفارش غرف نوم رومانسية

ايضا يمكن اضافة الاجواء الرومانسية فى غرفتك سيدتى من خلال شراء مفارش رومانسية مثل تلك المفارش التى تتميز بالنقوشات الهادئة مثل الازهار ،او المفارش التى تتميز بالوان هادئة مثل اللون الروز الهادئ او الاخضر الهادئ او غيرها من الالوان الهادئة التى تضيف اجواء رائعة فى غرفة النوم .

مفارش غرف نوم رومانسية

كما يمكنك سيدتى ان تضيفى فى غرفة النوم بعض النباتات الخضراء والنباتات التى لها الوان زاهية لانها ايضا تعكس الشعور بالراحة والهدوء ،وتعتبر كل تلك وسائل وطرق يمكن ان تدخل السعادة الى قلبك وقلب شريك حياتك ،فيمكن ان تنفذيها كلها او تنفذى بعض منها على حسب ميزانيتك ،لكن اضافة المفارش الرومانسية هى ما تضيف لمسة رائعة فى غرفة النوم .

مفارش غرف نوم رومانسية

كيف تختارين المفارش الرومانسية لغرفة النوم ؟

هذا السؤال قد تساله بعض السيدات على الرغم من ان الجواب بسيط ،فقد تتميز المفارش الرومانسية بانها تكون مصممة من اقمشة ناعمة ولامعة مثل اقمشة الستان ،بالاضافة الى ان الوانها هادئة ونقوشاتها بسيطة وصغيرة ،وقد يتوافر فى الاسواق العديد من اشكال المفارش الرومانسية الرائعة والتى تعكس اجواء مذهلة فى غرفة النوم .

مفارش غرف نوم رومانسية

وقد تعتقد الكثير من السيدات ان المفارش الرومانسية لا تصمم الا من اقمشة الستان فقط لكن توجد الكثير من انواع الاقمشة التى تصمم منها المفارش الرومانسية والتى تعكس فخامة ورقى المفرش ،وتوجد من تلك المفارش المزينة ببعض الزخارف البسيطة التى تضيف لمسات فنية رائعة ،وتوجد ايضا مفارش هادئة بدون اى زخارف او نقوشات ،فيوجد مفارش رومانسية مصممة من القطيفة واخرى مصممة من القطن لكنها تعكس اسلوب رائع فى الرومانسية .

مفارش غرف نوم رومانسية

الالوان المفضلة فى المفارش الرومانسية :

قد يعتقد الكثيرين ان اللون الاحمر هو اللون الذى يضيف اللمسات الرومانسية لغرفة النوم .لكن الواقع انه توجد العديد من الالوان الهادئة التى تضيف الاجواء الرومانسية فى غرفة النوم مثل اللون الوردى ،الاخضر الكرنبى ،الاصفر الكنارى ،البنفسجى الهادئ ،السماوى .

تصميمات المفارش الرومانسية :

تتوفر فى الاسواق العديد من التصميمات الخاصة بمفارش غرفة النوم ،فيمكنك ان تختارى سيدتى التصميم الذى تفضليه :

- مفارش عليها مطبوعات حيوانية :

 

مفارش غرف نوم رومانسية

قد لا تتناسب تلك المطبوعات مع فكرة الرومانسية ،لكن اذا كنتى تفضليها سيدتى فينبغى توفير الاكسسوارات والديكورات الملائمة للاجواء الرومانسية حتى تعكس اجواء متميزة بغرفة النوم ،فيمكن مثلا ان تختارى سيدتى مفرش سرير عليه شكل الاسد او النمر ثم تضيفين بعض الشموع والوسائد الملقاة على ارضية الغرفة مع النباتات الخضراء لتوفير الاجواء الرومانسية بالغرفة .

- مفارش تويلى :

مفارش غرف نوم رومانسية

يوجد تصميم رومانسى فرنسى للمفارش يسمى باسم تويلى ،وهذا التصميم هو من احدى التصميمات الانيقة والراقية ،حيث ان ذلك التصميم يصنع بالانسجة الكتانية ، ويتميز هذا التصميم بالوانه الجريئة مثل الازرق ،البنى ،الاسود لذلك فان من الافضل ان تكون الخلفية وراء السرير بيضاء او بها لون محايد اخر ،كما تتميز مفارش تويلى الرومانسية بالتصميمات الازهار وتصميمات الطبيعة الريفية ،ولاستكمال اجواء الرومانسية فى غرفة النوم فانه يفضل اضافة بعض الوسائد المزينة بالدانتيل او الكروشيه .

- مفارش الزهور :

مفارش غرف نوم رومانسية

اختيار المفارش التى عليها رسومات الازهار هو يعتبر خيار ممتاز لعمل اجواء الرومانسية فى غرفة النوم ،حيث ان الازهار دائما تساعد فى اضافة لمسات رائعة ومريحة للعين عند النظر اليها ،ويفضل اختيار ذلك النوع من التصميمات لكن الذى يتميز بالالوان الزاهية ،ويمكن بالاضافة الى ذلك الاستعانة باضافة الوسائد المصممة على هيئة قلب او تلك المصممة من اقمشة الساتان .

مفارش غرف نوم رومانسية

ولاستكمال مظاهر الرومانسية فى غرفة النوم فانه من الافضل اضافة النباتات التى لها الوان زاهية ومشرقة ،واضافة المزهريات الحديثة ،كما يفضل وضع قطع سجاد صغيرة على جانبى السرير مع الحفاظ على نتاسق الالوان فى غرفة النوم ،ايضا اضاءة اضواء هادئة ،كما يمكن تعليق لوحة فوق السرير عليها احدى الرسومات الرقيقة ،ويفضل ايضا ان يكون طلاء جدران الغرفة بالوان محايدة مثل الابيض ،ولا داعى لنسيان اضافة بعض الشموع القليلة .

 

مفارش غرف نوم رومانسية

مفارش غرف نوم رومانسية

مفارش غرف نوم رومانسية

مفارش غرف نوم رومانسية

مفارش غرف نوم رومانسية

مواضيع مميزة :