غرائب وطرائف - تحويل شاحنة كبيرة الى منزل متنقل

يوجد العديد من غرائب وطرائف الأفكار الموجودة على مستوى على العالم ،لكن اليوم فى هذا المقال نقدم اليكم فكرة غريبة وطريفة وهى تحويل شاحنة الى منزل متنقل حيث يمكن التنقل من بلد الى اخر دون الاحتياج الى وجود منزل ،حيث توجد بالمنزل كل الاشياء اللازمة للسفر وايضا جميع الوسائل اللازمة لتوفير الراحة  .

انها حقا اسرة غير تقليدية حيث انهم يمتلكون منزل متنقل ،وذلك لأن طبيعة حياتهم تعتمد على السفر الكثير ،وهذه الاسرة تتكون من الأب والأم وابنهما ،وهم دائمين التنقل .

وهذه الاسرة  تمتلك شاحنة سحرية حيث انها يمكن ان تتحول الى قلعة من الخيال فيوجد بها مطبخ كامل مع غرفة نوم بالإضافة الى وجود حمام ،وعلى سطح الشاحنة يوجد حمام سباحة .

غرائب وطرائف

يقضى الزوجان الكثير من اوقاتهم على الطريق بسبب طبيعة عمل الزوج ،وقد قالت الزوجة : كنا نسافر فى الكثير من البلاد وعندما فكرت فى العودة الى نيوزيلندا قلت فى نفسى الى اين نحن ذاهبون .

اما جوستون فقد قال " جاءت لى فكرة العيش فى الشاحنة وهذه هى فكرتى " وفى الواقع فإن هذه الفكرة ليست سيئة ،حيث ان من شأنها ان تكون بداية جيدة لحياتنا .

وقد انتهى بهم المطاف الى الحصول على شاحنة فى نيوزيلندا ،وسرعان ما كانوا يستخدمون قدراتهم الإبداعية لتحويل الشاحنة الى شئ خاص بهم ،حيث ان الزوج يحب الفن والزوجة تحب الهندسة فأصبح امر تحويل الشاحنة هو مثل مشروع فنى كبير ،فقد وضعوا بعض الخطط وبدأوا فى العمل لتحويل الشاحنة لتصبح شيئا جيدا فعلا .

غرائب وطرائف

ومع وجود فكرة تحويل الشاحنة الى منزل به الحد الأدنى من تلبية الإحتياجات اليومية للزوجة ،فقد اصبحت الشاحنة فى النهاية هى المنزل الدائم للأسرة ،وذلك بوجود لمسات شخصية وبعض التصاميم الذكية التى تستغل المساحة المحدودة .

غرائب وطرائف

ولأن الزوجان يحبان طهى مختلف الأنواع من الأطعمة فقد جهزوا مطبخ ضخم توجد به العديد من الأجهزة المهم تواجدها فى المطبخ ،ايضا يوجد بالشاحنة صالة وطاولة للطعام ،ايضا يوجد كرسى قابل للطى .

غرائب وطرائف

ويوجد بالشاحنة بعض القطع المصنوعة يدويا من مواد معاد تدويرها ،مثل الجرف فهو مصنوع من المفكات القديمة ،ايضا بالنسبة للمطبخ فإن المقاعد والخزائن مصنوعة من قطع اعمدة عريضة ،اما عن غرفة النوم فهى فى الطابق العلوى فى الشاحنة وقد تم تزيين غرفة النوم من بعض المجسمات الصغيرة ويوجد مكان لتخزين الملابس وبغرفة النوم اضاءة اوتوماتيكية .

غرائب وطرائف

وتحت المدخل الى غرفة النوم يوجد اثنين من الأبراج خاصة بالجزء الخلفى من الشاحنة ،اما الحمام فهو يضم المرحاض والدش وايضا يوجد به غسالة ، ويتم تسخين المياه فى الشاحنة عن طريق مزيج من الألواح الشمسية والغاز ، وتوجد بالشاحنة ايضا مدفئة ، وفى الشاحنة ايضا يتم تخزين مياه الأمطار على السطح ،ويوجد بسطح الشاحنة شرفة كاملة جميلة مع ارجوحة وحوض للإستحمام ،فقد يوجد بالشاحنة الصغيرة كل ما يحتاجون اليه حتى آلة الخياطة القديمة .

غرائب وطرائف

واضاف جوستن بأن كل تلك الأشياء يمكن تغييرها من وقت لأخر ،واوضح جوستن ايضا " نحن فى تطوير وطرح مزيد من الأفكار ، وعندما يكونا الزوجين مسافرين فبإمكانهم سحب الأسطح وتدويرها الى داخل الشاحنة ،لذلك فمن السهل جدا السفر مع الشاحنة .

مواضيع مميزة :