غرائب وعجائب - اكبر مكان للشوى فى العالم

كل يوم يفاجئنا العالم بالمزيد من الغرائب والعجائب المختلفة والمثيرة ،واليوم نقدم لكم احدى غرائب وعجائب العالم وهى لاكبر شواية طهى فى العالم حيث يبلغ طولها 76 قدم ويمكن من خلالها طهى اربعة اطنان من اللحوم فى نفس الوقت .

 

يقع اكبر مكان للشوى فى ولاية تكساس بمقر فولسوم على طول الطريق السريع فى برينهام ،ويتميز هذا المكان الخاص بالشوى بانه ضخم حيث له سبعة مداخن كبيرة الحجم وهذا المكان هو عبارة عن شاحنة كبيرة يبلغ طولها 75 قدم كما ان تلك الشاحنة الخاصة بالشوى بها 24 من الابواب .

غرائب وعجائب

 

اضاف مالك تيرى فولسوم واصفا الشاحنة بكل فخر انه يمكن طهى اربعة اطنان من اللحوم على الشاحنة فى وقت واحد ،والمثير للدهشة ان الحرارة التى تستخدم فى الشوى هى ناتجة عن حريق صغير لبعض الاخشاب وتسير الحرارة الساخنة الناتجة عن هذا الحريق البسيط فى انبوب طوله هو نفس طول الشاحنة .

 

واضاف تيرى ايضا انه قد اكتسب تلك الشاحنة من خلال صفقة تجارية عن طريق صاحبها الاصلى ،وانه اعتاد على التجول بالشاحنة ،كما قال ان ابنه يحب طهى الطعام على الشاحنة لكن زوجته ترغب فى التخلص من الشاحنة لذلك فهو يعرض الشاحنة للبيع بسعر 350،000 دولار .

غرائب وعجائب

 

وقد وضع تيرى لافتة على الشاحنة عليها موقع الانترنت الذى يمكن من خلاله بيع الشاحنة ،كما انه قال ان من عليه شراء تلك الشاحنة عليه اولا اقناع زوجته .

مواضيع مميزة :