غرائب العالم - هل تود قضاء ليلة مخيفة مع المهرج ؟

تبنى الكثير من الفنادق الغريبة فى جميع انحاء العالم ،لكن يعتبر من غرائب العالم وجود فندق مخيف بجوار منطقة قبور مهجورة ،هذا الفندق هو فندق للمهرج مونتيل تابعوا معنا هذا الموضوع للتعرف على قصة ذلك الفندق .

يقع الفندق فى وسط صحراء نيفادا ،ويكون فى استقبال الوافدين للفندق وكل الاشخاص الذين يمرون بتلك المنطقة صور المهرج مونتيل وبعض العرائس التى تجسد شكله ،ويعتبر هذا الفندق مخيف لانه موجود فى الصحراء وبجانبه مقبرة مهجورة ،لكن فى داخل الفندق يوجد الكثير من العرائس التى تشبه المهرج مونتيل ، ويقوم بعض الاشخاص الذين يعملون فى الفندق بارتداء الزى الخاص بالمهرج مونتيل ويقدمون الطعام لسائقى الشاحنات والسياح الذين يعبرون من صحراء نيفادا .

 

غرائب العالم

 

تم تزيين المكتب الداخلى بالفندق بعدد كبير من عرائس المهرج مونتيل المرتبة بعناية على رفوف خشبية ،وتلك العرائس هى مختلفة الاحجام والاشكال ، فيوجد منها من يبتسم بابتسامة مخيفة ،ومنها من يبتسم بابتسامة مثيرة للقلق ،ويزين الجانب الاخر من المكتب ببعض الصور المعلقة على جدران غرفة المكتب ،وهذا الديكور يبعث الرعب كثيرا فى الزبائن القادمين لقضاء بعض الايام بالفندق .

 

غرائب العالم

 

اما ديكور الغرف فانه لا يعتمد على اشكال المهرج مونتيل بل انهم اكتفوا بان توجد بعض صور المهرج على الباب من الخارج ،وقد يوجد بعض الصور للمهرج معلقة فوق السرير ، واذا كانت اجواء الديكور غير مخيفة بالنسبة لاى زائر الا ان منظر المقبرة المهجورة مخيف للغاية .

 

غرائب العالم

 

وقد تاسست هذه المقبرة فى عام 1901م وهى تحتوى على ما يقرب من 300 من الجثث البشرية ،ومنهم حوالى من 14 الى 17 عامل من عمال مناجم الذهب الذين لقوا حتفهم مروع تحت الارض منذ قبل 104 عام ،هذا بجانب السكان المحليين الذين لقوا حتفهم فى تلك المنطقة بسبب مرض الطاعون الذى اصابهم فى عام 1902م .

 

غرائب العالم

 

وبسبب تلك الاجواء المرعبة فلا يكون من الصعب ان تتخيل ان الضيوف الذين يحضرون الى الفندق يجدون مشقة فى النوم ،ففى الغالب يطلب الكثيرين ازالة صور المهرج من الغرفة او يقوم البعض بتغطية الصورة بقطعة من القماش .

 

غرائب العالم

 

وقد قال احد الزائرين انه فى احد الايام شاهد عند استيقاظه من النوم مهرج مستلقى على الارض بجانب السرير ،حاول الضيف ان يقنع نفسه بان ذلك وهم ويفرك عينيه لكن المهرج كان مازال موجود فى الغرفة ثم فجاة اختفى المهرج من الغرفة  ،وهو يقول ربما انها لعبه من الالعاب التى بها خدعة .

 

 

مواضيع مميزة :