بالصور اشكال بانيو عصرية

هل تفكرين فى اسلوب جديد ومميز لتشطيب الحمام ؟ هل تحتارين فى اختيار بانيو مناسب للحمام ؟ هل تبحثين عن احدث اشكال بانيو لتتناسب مع ديكور حمام مودرن ؟ للاجابة عن كل تلك التساؤلات تابعى معنا هذا الموضوع لتتعرفى على احدث صيحات الموضة فى البانيو .


لا شك فى ان تصميم ديكور حمام مودرن يعتمد على عدة عوامل منها اختيار نوع السيراميك الخاص بالارضيات والجدران ،لون السيراميك ايضا وشكله من الاشياء الضرورية ،بجانب الاضاءة الحديثة ،واشكال المرحاض ، البانيو ،الحوض كل تلك العوامل تؤدى الى اضافة لمسات راقية وانيقة بالحمام ،لذلك عليك سيدتى ان تتعرفى على كل ما هو حديث فى تلك العوامل لكى تختارى بعناية كل تلك الاشياء .


بانيو

 

فيمكن ان تختارى من اشكال بانيو احدى الاشكال المميزة التى تضيف لمسة ساحرة لديكور الحمام مثل اختيار بانيو متحرك ،او اختيار بانيو جاكوزى لاضافة المزيد من الراحة والرفاهية ،او حتى يمكن ان تختارى بانيو مصمم باحدى الاشكال الهندسية وتقفيله بالزجاج عالى الجودة ليضيف لمسة رائعة فى الحمام .


ويجب عليك سيدتى ان تراعى مساحة الحمام عند اختيار البانيو حتى لا يصبح مظهر الحمام وكأنه ممتلئ ،بل من الافضل ان تختارى بانيو ،حوض ،ومرحاض احجامهم متناسبة مع مساحة الحمام ،وايضا يفضل ان تكون الالوان متلائمة حتى يكون الديكور كله بالنهاية مميز .


كما يتوفر فى الاسواق بانيو مزود باضاءات من الليزر تساعد على الشعور بالرفاهية وتضيف ايضا لمسة جمالية متناغمة مع ديكور الحمام المودرن ،فاذا كنتى تفضلى الاضاءات المتنوعة فى الحمام يمكنك ان تختارى هذه النوعية من البانيو .

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

بانيو

 

مواضيع مميزة :