اغرب الاختراعات في العالم حقيبة سفر تتبعك في كل مكان

يوجد العديد من غرائب وطرائف الاحداث والاخبار على مستوى العالم وكلها متنوعة ومثيرة جدا ومنها ما نعرضه عليكم اليوم عن اخر الاخبار عن التكنولوجيا الحديثة التى تذهلنا فى كل يوم حيث انه تم اختراع روبوتات تسمى ربوتات NUA تلك الروبوتات التي تجعل حقيبة السفر تتبعك وتزيل عنك الم حملها خاصة اذا كانت الحقيبة ثقيلة .


تساعدك الروبوتات NUA فى التحرر من حمل الحقائب وجعل الحقيبة هى التى تتبعك اينما ذهبت وذلك من خلال تصميم حقائب ذكية ،حيث ان تلك الحقائب تتصل بتطبيق ذكى من خلال البلوتوث هذا التطبيق يسمح  لمالكها التحكم فيها عن طريق الهاتف و جعل الحقيبة تسيرعلى الاسطح المسطحة مثل ارضيات المطار و تتفادي ايه معوقات تظهر امامها بفضل الاستشعار المزودة به كما ان تلك الحقائب بها جهاز انذار ضد السرقة لمنع اى شخص من خطفها والذهاب بها بعيدا ،ويوجد بطارية احتياطية فى الحقيبة لشحن جميع الاجهزة الملحقة بالحقيبة .

 

اغرب الاختراعات في العالم


الربوتات NUA تمكن الناس فى جميع انحاء العالم من تتبع الحقيبة وذلك من خلال الاتصال بهواتفهم الذكية ،وقد اوضح مؤسس تلك الربوتات انها تجمع بين شبكة استشعار و رؤية الكمبيوتر بالاضافة الي ربوتات ، لذلك عندما تقوم بتحميل التطبيق وتضغط على زر اتبعنى ستقوم الحقيبة بالتعرف على مستخدم هذا التطبيق ويمكنها ان تتبعه بالفعل وتتواصل معه .


لا يزال حتى الان يتم اختبار الحقيبة ومحاولة تحسين المزايا الكثيرة التى تحتويها مثل سرعة الحقيبة والتخصيص ،لكن يأمل مؤسسها ان تكون تلك الحقائب متوفرة للعملاء فى العالم الواقعي فى غضون عام .


اذا اثبتت NUA نجاحها فانه يمكن ان تستخدم تلك التكنولوجيا المقترنة بالبلوتوث فى الكثير من الاجهزة الاخرى مثل عربات التسوق فى السوبر ماركت ،كما يمكن ان تكون تلك التكنولوجيا مفيدة جدا بالنسبة للمعوقين جسديا وكبار السن .

 

اغرب الاختراعات في العالم

 

 

اغرب الاختراعات في العالم

اغرب الاختراعات في العالم

 

مواضيع مميزة :