طريقة شركة فى عقاب موظفيها من غرائب العالم

كل شركة فى جميع انحاء العالم ولها اسلوبها الخاص فى عقاب الموظفين الغير ملتزمين ، لكن من خلال هذا المقال الذى يقدمه موقع سحر الكون ستتعرفون معنا على اسلوب جديد يعتبر من غرائب العالم تتبعه شركة صينية مع موظفيها فهو من احدى غرائب العالم الحديث  .

 


قامت الشركة الصينية بمدينة تشنغتشو بمعاقبة موظفيها الذين لم يحققوا اهدافا جيدة فى المبيعات بالزحف على ارجلهم وايديهم حول بحيرة محلية ، وهذا الامر نشره بعض الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى مما اثار غضب الكثيرين ،كما ان وسائل الاعلام المحلية بالصين نشرت تقارير تظهر فيها ما لا يقل عن عشرة اشخاص يسحبون انفسهم على الالواح الخشبية الموجودة بالقرب من البحيرة المحلية هناك مما ادى الى اصابة اشخاص منهم بكدمات وخدوش فى ارجلهم وايديهم .


وعندما سئل مراسل وسائل الاعلام احد الاشخاص الذين يزحفون على الارض ،قال انه يتعرض للعقاب من قبل صاحب العمل بسبب ادائه السئ فى العمل ، وقد يتواجد احد الموظفين عند البحيرة يراقب العمال ويتاكد من انهاء عدد اللفات حول البحيرة .


وقد انتشرت صور عقاب موظفى المبيعات سريعا فى موقع ويبو وهو اكبر موقع موقع لوسائل الاعلام الاجتماعية الصينية ، وعبر الالاف عن استيائهم من المعاملة الغير انسانية التى يتعرض اليها الموظفين الفقراء ، وتسائل بعض الاشخاص كيف لتلك الشركة ان تكون قوية وهى تمارس سياسة مع الموظفين المبتدئين غير انسانية ؟ ، وتسائل اخر قائلا اين النقابات واين الكرامة ؟

 


والغريب ان الكثير من الموظفين بتلك الشركة اظهروا امتثالهم للعقاب بدلا من الرفض ، رغم ان العقوبة مذلة ، لكنه يوجد احتمال ان هؤلاء الموظفين يخشون فقدان الوظيفة .

مواضيع مميزة :