احدث تصميمات مناشف و سجاد الحمام

اصبحت الديكورات الحديثة للحمامات العصرية تهتم بكل تفاصيل الحمام ،حتى ان الديكورات الحديثة تهتم ايضا بطرق تزيين الحمام ،حيث انه يمكن اضافة لمسة رائعة فى ديكور الحمام من خلال اضافة سجاد عصرى للحمام بالتصميمات الجذابة والالوان المشرقة ،كما يمكن ايضا تزيين الحمام من خلال اضافة مناشف لها الوان جذابه ومتناسقة مع ديكورات الحمام ،تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على احدث تصميمات مناشف وسجاد الحمام .

يتوفر فى الاسواق العديد من تصميمات سجاد الحمام والتى تتناسب مع كل الديكورات الخاصة بالحمام فكل ما عليك فعله هو اختيار تصميمات والوان السجاد التى تتلائم مع ديكورات حمامك ،وقد تجدين اشكال من المناشف مزينه بالورود والازهار التى تتناسب ايضا مع ديكور الحمام وتتلائم مع تصميمات السجاد العصرية فيصبح الحمام متناغم مع بعضه .

سجاد الحمام

وتتوفر فى الاسواق انواع متعددة من سجاد الحمام حيث يوجد منها انواع باهظة الثمن تعكس الشعور بالرفاهية وانواع اخرى رخيصة قابلة للغسل ،بامكانك ان تختارى مايتناسب مع ميزانيتك وديكورات الحمام .

سجاد الحمام

وبجانب تصميمات السجاد المصنوعة من الخيوط ،فانه يتوفر ايضا اشكال سجاد من الخشب الرفيع والتى تشبه الحصير ،ويعتبر هذا السجاد هو من الانماط الشعبية وهو يميل الى الانماط الاسيوية ،وقد يكون سجاد المصمم من الخشب هو مثالى للحمام بسبب وجود المياه باستمرار فى ارضية الحمام ،لانها لا تحتاج الى اوقات كبيرة حتى تجف من المياه .

سجاد الحمام

كما بامكانك تصميم سجاد للحمام بالخيوط الصوفية عن طريق عمل كرات صغيرة من الخيوط الصوفية ثم تثبيتها معا ،وحتى تعكس مظهر رائع بالحمام فانه يفضل مزج بعض من الالوان الزاهية والمحايدة التى تتناسب مع ديكورات الحمام .

سجاد الحمام

ويتوفر ايضا بالاسواق فرش حمامات مصمم من المواد البلاستيكية التى يمكن ان تحتفظ بالمياه بداخلها ،فهى تشبه الاسفنجة ،وتتوفر باشكال متعددة يمكن اختيار منها الاقرب الى ديكور الحمام .

سجاد الحمام

اما بالنسبة للمناشف فيوجد منها انواع كثيرة ،حيث يتوفر من المناشف ما هو مصمم من الالياف الصناعية ،وتوجد مناشف اخرى مصممة من القطن المصرى والتركى ،وتعتبر المناشف القطنية هى الافضل على الاطلاق .

 

سجاد الحمام

سجاد الحمام

سجاد الحمام

سجاد الحمام

سجاد الحمام

سجاد الحمام

سجاد الحمام

مواضيع مميزة :