بالفيديو المانى يبتكر رياضة جديدة غريبة من غرائب العالم

ممارسة الرياضة امر مهم لتجديد النشاط والحيوية والحصول على جسم رشيق ، لكن توجد بعض التمارين التى تعتبر من غرائب العالم و يقوم بها بعض الرياضين ، واليوم نعرض عليكم من خلال هذا الموضوع فيديو عجيب لشخص المانى يقوم بتمارين غريبة وهو ما يعتبر من احدى غرائب العالم .

 


يقوم شخص من المانيا بالتزلج على الجليد وهو قائم على يديه ، وهذا الرجل الالمانى يدعى ميركو هانسن ، وهو من اخترع تلك الرياضة وحاليا يعتبر الوحيد الذى يقوم بها على مستوى العالم .

 


يحب ميركو دائما التزلج والوقوف على يديه ، وبدا بعمل ذلك التمرين فى غرفة نومه ، ثم اخذ بعض الوقت ليمارس تلك الرياضة حتى يكون متمكن منها وجسمه متزن ، ومع بعض الممارسة اصبح ميركو قادر على ممارسة ذلك التمرين فى الشارع ، وايضا اصبح من السهل عليه ان يقوم بذلك التمرين بسرعة فى الشوارع ، حتى انه تمكن من القفز فى الهواء مع القيام ببعض الحركات .

 


لكن بسبب قيامه بتلك الرياضة فى الشوارع اصبح يشتت السائقين ، ولذلك قرر ان يمارس رياضته المفضلة فى اماكن غامضة حتى لا يقوم اى شخص ايضا بممارسة تلك الرياضة ويظل هو منفرد بها ، وقد اضاف ميركو قائلا : انه يستطيع التزلج على المنحدرات بشكل جيد وانه قام بنشر فيديو على الانترنت يصور فيه قيامه بممارسة تلك الرياضة الغريبة .


وقال ميركو : ان تلك الرياضة تحتاج الى لياقة بدنية وممارسة يوميا حتى يكون الجسم متمرن عليها بما فيه الكفاية ، فهو يمارسها يوميا من 3 الى 4 ساعات ، وقال انه يحاول ان يبتكر بعض التقنيات الجديدة عند ممارسته لتلك الرياضة ، وعندما انتشر فيديو ميركو على الانترنت لاقى الكثير من الاهتمام حتى انه ظهر فى التلفزيون الالمانى ، وقد قرر ميركو البالغ من العمر 20 عاما تقريبا الانقطاع عن المدرسة ومحاولة كسب العيش من هذه الرياضة الغريبة .

 

 

مواضيع مميزة :