عامل يسير كل يوم 21 كيلومتر على قدميه للذهاب الى عمله

اذا كنت تشكو من الارهاق بسبب الساعات الطويلة التي تقضيها في الذهاب الى عملك والعودة منه ، انتظر حتى تستمع عن قصة هذا العامل الذي يعيش في ديترويت .

فعلى مدى العشر سنوات الماضية كان جيمس روبرتسون يمشي حوالي 21 كيلومتر يوميا للذهاب الى عمله والعودة منه ، والاكثر اثارة ودهشة انه لم يغيب يوما واحدا من عمله حتى الان !!

لمدى خمسة ايام في الاسبوع روبرتسون البالغ من العمر 56 عاما يسير من منزله في ديترويت الى المصنع حيث يعمل في روشستر هيلز بولاية ميشيجان بأجر يصل الى 10.55$ في الساعة ، وهذا الاجر لا يكفيه لشراء سيارة تقله من منزله الى عمله ولا يوجد حافلات تتنقل بين تلك المنطقة ، ولذلك فهو يسير ذهابا وايابا تلك المسافة على قدميه .

ويقول تود ويسلون مدير هذا الرجل في المصنع اننا حاولنا كثيرا ان نوفر سيارة تقل جيمس من منزله الى عمله ولكنه رفض ان يحصل على سيارة ليست ملكه وانه على يبدو يحب روتينه اليومي في المشي .

ويبدو ان قصة هذا العامل المكافح قد انتشرت وبدأت جمعية خيرية في جمع التبرعات له عبر الانترنت لشراء سيارة خاصة له ، وفي خلال ساعات قليلة تم جمع مبلغ كبير يكفي لشراء سيارة خاصة لجميس ليتمكن من الذهاب بها الى عمله دون مشقة .

مواضيع مميزة :