اكثر 10 اماكن سرية وممنوعة لا يمكنك زيارتها أبدا بالصور

نحتاج الى المغامرة احيانا ، فيمكن الذهاب الى اماكن سرية او بعيدة على ظهر هذا الكوكب ، لكن للاسف هناك اماكن لا نستطيع زيارتها ابدا ، فهى اماكن سرية ولا يسمح بزيارتها ، لذلك سوف نتحدث اليوم عن قائمة باكثر 10 اماكن سرية لا يمكنك زيارتها ابدا.

 

 

1- من بين اكثر اماكن سرية جزيرة الثعابين، البرازيل :

جزيرة الثعابين من اكثر اماكن سرية في العالم

جزيرة الثعابين من اكثر اماكن سرية في العالم

 

قد يفضل محبي المغامرة الذهاب الى جزيرة يوجد بها الكثير من الثعابين السامة ، ولكن الناس العاديين مثلنا لا يمكنهم ابدا تصور انفسهم فى جزيرة يوجد بها كثير من الثعابين السامة ، فان هذه الجزيرة خطيرة جدا ، ولذلك تعتبر من بين اكثر اماكن سرية فى العالم .

 

 

2- من بين اكثر اماكن سرية جزيرة سينتينل، المحيط الهندي :

جزيرة سينتينل من اكثر اماكن سرية في العالم

جزيرة سينتينل من اكثر اماكن سرية في العالم

 

جزيرة سينتينل هى جزر منفصلة عن باقي العالم وعدد سكانها 400 شخص فقط ، هذه الجزيرة يهرب منها المستكشفين لانهم مقتنعين ان البشر بها متوحشين ويأكلون لحوم البشر حتى يومنا هذا ، ولهذا تعتبر هذه الجزيرة من بين اكثر اماكن سرية وممنوعة الزيارة فى العالم .

 

 

3- من بين اكثر اماكن سرية كهف لاسكو، فرنسا :

كهف لاسكو من اكثر اماكن سرية في العالم

كهف لاسكو من اكثر اماكن سرية في العالم

 

في وقت ما كانت كهوف لاسكو من اهم الوجهات السياحية لقضاء العطلات، وكان يأتى اليها علماء الاثار من جميع انحاء العالم ولكن تم اغلاقها الان لحمايتها، وذلك لان الاعمال الفنية التى ترجع للعصر الحجري قد تعرضت للضرر ، وهذا ما جعلها اليوم فى قائمة اكثر اماكن سرية وممنوعة فى العالم .

 

 

4- من بين اكثر اماكن سرية المنطقة الحمراء، فرنسا :

المنطقة الحمراء من اكثر اماكن سرية في العالم

المنطقة الحمراء من اكثر اماكن سرية في العالم


منطقة روج او باللغة الانجليزية "المنطقة الحمراء" هي مناطق في الاجزاء الشمالية الشرقية لفرنسا ، هذه المنطقة محفوفه بالمخاطر ولا تصلح للاقامة البشرية او اى مخلوقات اخرى ، حيث يوجد بها الكثير من المواد غير المنفجرة التى تشكل خطر على وجود المخلوقات بها ، لذلك تعتبر هذه المنطقة من بين اكثر اماكن سرية وممنوعة فى العالم .

 

 

5- من بين اكثر اماكن سرية قبو سفالبارد العالمي للبذور، النرويج :

قبو سفالبارد العالمي للبذور من اكثر اماكن سرية في العالم

قبو سفالبارد العالمي للبذور من اكثر اماكن سرية في العالم

 

قبو سفالبارد العالمي للبذور او مدفن يوم القيامة كما يطلق عليه هو بنك البذور الذى يقع وسط القطب الشمالي، على الجزيرة التي هي قطعة من نواي، هذا قبو يوجد به مجموعة واسعة من البذور وضعت بغرض الدفاع ، ويعتبر هذا المكان ايضا من بين اكثر اماكن سرية فى العالم .

 

 

6- من بين اكثر اماكن سرية بوفيجليا، ايطاليا :

جزيرة بوفيجليا من اكثر اماكن سرية في العالم

جزيرة بوفيجليا من اكثر اماكن سرية في العالم

 

هذه الجزيرة الصغيرة التى تقع بين البندقية وليدو لديها تاريخ طويل ، فقد كانت موطنا لمنصب، ونقطة تفتيش التسليم واستخدمت كذلك كذلك للعزل بسبب الطاعون وبعد ذلك استخدمت كملجأ .

 

 

7- من بين اكثر اماكن سرية جزيرة هيرد، استراليا :

جزيرة هيرد من اكثر اماكن سرية في العالم

جزيرة هيرد من اكثر اماكن سرية في العالم

 

وتعتبر هذه الجزيرة البركانية القطبية احد الاماكن النائية على وجه الارض وتقع بين مدغشقر وانتاركتيكا ، لا يوجد بها فقط نافورة ديناميكية من صهارة السائل، لكن لديها ايضا مناخ سيئ وقطع من كل كتل الارض الاخرى .

 

 

8- من بين اكثر اماكن سرية ارشيف الفاتيكان السري :

ارشيف الفاتيكان السري من اماكن سرية في العالم

ارشيف الفاتيكان السري من اماكن سرية في العالم


هذه الملفات يعود بعضها الى القرن الثامن في مدينة الفاتيكان، وتشمل المحفوظات التى لا تنسى، مظاهرات الكرسي الرسولي، ورسائل من مايكل انجلو، والملك هاري والملكة ماري من اسكتلندا ، ولا يسمح لاحد بزيارة هذا المكان بخلاف الموظفين ، لذلك يعد هذا المكان من بين اكثر اماكن سرية وممنوعة على وجه الارض .

 

 

9- من بين اكثر اماكن سرية المنطقة 51، الولايات المتحدة الامريكية :

المنطقة 51 من اكثر اماكن سرية في العالم

المنطقة 51 من اكثر اماكن سرية في العالم

 

اقليم 51، يقع في جنوب ولاية نيفادا من بين اكثر اماكن سرية فى العالم، الاقليم 51 هو اسم لمرفق القوات الجوية الامريكية وهو ارض الاسلحة وآلات الطيران الاستكشافية، والمنطقة لا يستطيع احد من السكان الاقتراب منها .

 

 

10- من بين اكثر اماكن سرية كنيسة المورمون ، جبل يوتا :

بالصور اكثر 10 اماكن سرية وممنوعة لا يمكنك زيارتها ابدا

كنيسة المورمون من اكثر اماكن سرية في العالم

 

وتقع هذه الكنيسة فى الجانب العميق من الجبل وتحتوي على اكثر من 3 مليار صفحة من المعلومات عن التاريخ العائلي للعديد من الاميركيين ، ولهذا يعتبر هذا المكان من بين اكثر اماكن سرية وممنوعة فى العالم .

مقالات مميزة :