طريقة عمل مشروب كوكتيل الفواكه

العصائر و المشروبات من الاشياء المهمة جدا وجودها فى المنزل طوال الوقت وذلك لتقديمها للضيوف فى اى وقت او لافراد عائلتك ويفضل عمل تلك العصائر داخل المنزل لضمان جودتها وان تكون صحية واليوم نقدم لكم طريقة عمل كوكتيل الفواكه الطازج .

طريقة عمل مشروب كوكتيل الفواكه

المقادير :

* اربع ثمرات مانجو
* كوبان من الحليب
* ملعقتان كبيرتان من العسل
* اربع ثمرات موز
* سلتان فراولة
* كوب كريمة سائلة
* كوب مكعبات ثلج
* ملعقتان كبيرتان من المكسرات

طريقة التحضير :

- نظفي الفراولة من الرؤوس الموجودة بها واغسليها جيدا ثم ضعيها فى الخلاط مع مكعبات الثلج والقليل من العسل وشغلي الخلاط لمدة دقيقة واحدة على سرعة متوسطة حتى يصبح تصبح الفراولة ناعمة .
- جهزي اربع كاسات شفافة واسكبي العصير داخل تلك الكاسات ، ثم قطعي الموز الى شرائح وضعيه فى الخلاط مع اضافة الحليب وقليل من العسل ومكعبات ثلج ، وكما فعلنا فى عصير الفراولة نقوم بترك الخلاط لمدة دقيقة على سرعة متوسطة حتى يصبح عصير الموز متجانس ثم اسكبي عصير الموز على عصير الفراولة .
- لعمل عصير المانجو قطعي المانجو وازيلي قشرتها وضعيها فى الخلاط مع بقية العسل ومكعبات الثلج واتركي الخلاط لمدة دقيقة على سرعة متوسطة ، ثم اسكبي عصير المانجو فى الكاسات مع الفراولة والموز ليتكون عصير الكوكتيل .
- الخطوة الاخيرة هى وضع الكريمة فى الخلاط وتشغيله على سرعة متوسطة حتى تتماسك الكريمة ثم اسكبيها فى كيس التزيين الموجود به قمع وقومي بتوزيعها على كاسات الكوكتيل ، ثم اضيفي بعض المكسرات على الكوكتيل وقدميها لضيوفك .

بالهنا والشفا
واخيرا اليكم فيديو طريقة عمل كوكتيل الفواكه

هذه الوصفة من مطبخ منال العالم

مواضيع مميزة :