يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

بدلة تجعلك الرجل الخارق تحت الماء

كتب: ماجيك بوكس
كلنا شاهدنا على مجموعة افلام سوبرمان الخيالية وشاهدنا القدرات الجبارة التى يتمتع بها الرجل الخارق بطل الفيلم ، وربما لم يتوصل العلم الحديث الى اى تقدم فى ذلك الاتجاه للوصول الى القدرات الخارقة التى كان يتمتع بها الرجل الخارق فمازال هذا حلم بعيد المنال ، ولكن مارأيك ان تتمتع بقدرات خارقة تحت الماء !!

بدلة تجعلك الرجل الخارق تحت الماء

البعض مننا ربما يحب رياضة الغوص تحت الماء وقام بهذه التجربة من قبل عدة مرات وبالتأكيد هو يعلم مدى صعوبة الحركة والقدرات البسيطة التى يستطيع الانسان القيام بها تحت الماء بسبب صعوبة الحركة وبطئها فتخيل انك قد واجهت خطرا ما تحت الماء فكم ستبلغ سرعتك حينئذ للهروب من هذا الخطر ؟ اعتقد ان الاجابة ستكون ان اقصى سرعة استطيع الحركة بها داخل الماء لن تمككني من الهروب من هذا الخطر ان كان قريبا او ان كان احد الاسماك المفترسة الموجودة فى اعماق البحار .

بعد الان اعتقد اننا لن نواجه تلك المشاكل بل اننا نستطيع القيام باعمال خارقة بحركات سريعة جدا تحت الماء بعدما كشف النقاب عن اختراع جديد عبارة عن بدلة للغوص مجهزة بمجموعة من الاجهزة النفاثة المثبتة فى معصميك تدفع المياه بقوة الطوربيد ، فقد قام الاخوة سيمون وكريس بارك بتطوير تلك البدلة وذلك لاعطاء الخواصين القدرة على التحرك بسرعات هائلة تحت الماء والقيام باعمال مثيرة باستخدام تلك البدلة .

وتلك الاذرع النفاثة سيتم دعمها ببطاريات ليثيوم قابلة للشحن وستتكلف البدلة حوالي 5700 دولار عند عرضها للبيع .

مقالات مميزة :