ماذا يقول لون فراء القطط عن شخصيتها ؟

يمكن أن يخبرنا لون فراء القطط بشيء عن شخصيتها، ويبدو الأمر رائعا، ولكن منذ عام 1872، حاول الناس ربط ألوان وأنماط قطط معينة بأنواع شخصيات مختلفة، وكانت هناك قطط صدفية مزاجية وحساسة، وبعض القطط المخططة هادئة، ولكن هل هناك أي حقيقة لهذه الصور النمطية للقطط؟ لا يوجد دليل قوي لدعمها، ولكن يمكنك أن تقرر بنفسك، تحقق من أنواع القطط المختلفة، واعرف ما إذا كانت قطتك تتطابق مع وصفها.

 

ماذا يقول لون الفراء عن شخصية القطط كاليكو؟

القطط

يقول لون فراء القطط كاليكو المرقط إنها محبة وحيوية، وفي اليابان القديمة، كان يعتقد أيضا أنها تجلب الحظ السعيد.

 

ماذا يقول الفراء الرمادي عن القطط ؟

القطط

يقول لون فراء القطط الرمادية إنها متطورة في عالم القطط، ولكن تحت هذا المظهر الخارجي المهذب تريد القطط الرمادية فقط أن تكون محبوبة، وسرا، تحب أن يطلق سراحها، وأظهر لها لعبة صيد السمك وشاهد جانبها البري وهو يظهر.

 

ماذا يقول الفراء البني عن القطط ؟

القطط

يقول الفراء البني عن القطط أنها قطط جذابة ولكن جريئة حيث يمكنها مفاجأتك، وفي كثير من الأحيان، يجعلونك تضحك بسبب سلوكها غير المتوقع.

 

ماذا يقول فراء القطط المخطط ؟

القطط

يقول فراء القطط المخطط أنها حسنة النية وودودة، وعشاق الحياة الجيدة، غالبا ما يتم العثور عليها ملتفين بجوار النار أو يستمتعون ببعض الأحضان أثناء اللعب.

 

القطط التوكسيدو ماذا يعني لون فرائها ؟

القطط

مع بطون القطط التوكسيدو البيضاء والمعاطف السوداء الرسمية، تبرز القطط التوكسيدو بإستقلاليتها، وهي من القطط الفضولية التي تحب الإستكشاف، وسوف تتجول في كل مكان بحرية إذا سمح لها بالخروج.

مقالات مميزة :