يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

كيف تختارين وسائد مريحة ؟

كتب: ماجيك بوكس
بعد قضاء يوم طويل فى النشاطات اليومية واعمال المنزل ،نلجأ الى السرير لاخذ قسط من الراحة ،ولذلك لابد ان يكون السرير مريح حتى تستعيدى نشاطك وتواصلى مهامك اليومية ،وحتى تشعرين بالراحة على سريرك لابد من توافر عدة امور وهى توفير ملايات قطنية ،ومرتبة مريحة لفقرات العمود الفقرى وايضا لابد من توفير وسائد طرية ،فالوسائد تلعب دورا كبيرا فى الشعور بالراحة خاصة عند اخذ قسط من الراحة ،تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع حتى تتعرفى على كيفية اختيار الوسائد .

يتوفر فى الاسواق وسائد محشوة بالقطن ووسائد اخرى محشوة بالفيبر ،وتتميز الوسائد المحشوة بالقطن بانها طبيعية ،اما الوسائد المحشوة بالفيبر فهى صناعية لان الفيبر مصنوع من الياف صناعية لكنها تتميز بانها طرية جدا ومريحة لكن فى بعض الاوقات قد تتسبب فى الاصابة بحساسية مثل حساسية الجيوب الانفية لبعض الاشخاص .

و

وسائد

ويوجد من الوسائد العديد من الاحجام التى تناسب مع وضعها بالسرير واخرى تتناسب مع القائها بارضية الغرفة لاضافة لمسة جميلة بديكور الغرفة ،فيوجد من الوسائد مقاس 20بوصة *30 بوصة وهذا الحجم مناسب ان يوضع فى ارضية الغرفة ويتوفر حجم اخر وهو 40 بوصة *20 بوصة وهذا الحجم هو متناسب ان يوضع على السرير للاتكاء عليه او النوم عليه .

و

وسائد

وتتعدد اشكال الوسائد الخاصة بغرفة النوم فقفد يوجد وسائد مصممة على هيئة قلوب او وسائد اسطوانية الشكل ،اما فى غرف نوم الاطفال فتتعدد اشكال ايضا من الوسائد تتناسب مع غرفهم مثل الوسائد المصممة على هيئة النجوم فهى تضيف لمسات رائعة وانيقة لغرفة الاطفال .

و

وسائد

وبعد ان تختارى النوع المفضل لكى سيدتى من الوسائد يفضل ان تغطيه بكسوة مصممة من القطن خاصة اذا كانت الوسادة مخصوصة لوضعها على السرير ،حيث ان الاغطية المصممة من القطن هى صحية وتمنع الاصابة بالحساسية ،وفى نفس الوقت يمكن نزعها وتنظيفها بسهولة حتى تظل الوسادة نظيفة دائما وهذا يقلل من انتشار بعض الامراض مثل نزلات البرد والانفلونزا ،ويفضل ايضا تعرض الوسائد كل فترة للاشعة الشمس .

و

وسائد

وتساعد الوسائد فى تزيين الغرفة خاصة اذا كانت اغطية الوسائد مزخرفة او كانت مصممة من بعض الاقمشة اللامعة مثل الساتان ،وفى كل الاحوال يفضل ان تكون الوان الوسائد متلائمة مع الوان ديكور الغرفة والوان الفرش بالغرفة حتى تضيف لمسات انيقة بغرفة النوم.

 

و

وسائد

و

وسائد

و

وسائد

و

وسائد

و

وسائد

و

وسائد

و

وسائد

مقالات مميزة :