يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

غرائب وطرائف - كأس بلاستيكى بمذاق الفاكهة يساعد على فقدان الوزن

كتب: ماجيك بوكس
الابتكارات العلمية الحديثة اصبحت تساعدنا كثيرا فى ان نحيا حياة سهلة وعملية ،لان تلك الابتكارات والاختراعات تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد ،والان يتاح الكثير من تلك الابتكارات فى الاسواق لكننا اليوم قد جئنا اليكم فى هذا الموضوع بواحدة من غرائب وطرائف تلك الابتكارات فهى عبارة عن كاس مصنوع من مادة البلاستيك ومزود برائحة الفاكهه الجميلة وبعض انواع اخرى من العصائر التى تحتوى على كميات كبيرة من السكر والتى يفضلها الكثيرين ،وذلك الاختراع قد يساهم كثيرا فى فقدان الوزن الزائد لدى من يعانون بالسمنة المفرطة .



يسمى هذا الكأس البلاستيكى باسم (الكأس الصحيح ) وقد صمم هذا الجهاز خصيصا للتمتع بالمشروبات المتعددة مثل الصودا والعصائر المحلاة دون زيادة فى الوزن ،حيث ان هذا الكاس مزود ببطانة داخلية هى التى تبعث رائحة الفواكه السكرية لكى تشبع الرغبة فى تناول العديد من المشروبات التى تحتوى على نسب عالية من السكر .

غرائب وطرائف - كأس بلاستيكى بمذاق الفاكهة يساعد على فقدان الوزن


هذا الكاس قد صمم على اساس ان يكون ثمانون بالمئة نكهة  الفاكهة ،كما صمم هذا الكاس بتكنولوجيا ذكية حيث عند امالة الكاس نحو الوجه واخذ الاستعداد لشرب المياه تنبعث من الكاس رائحة الفاكهه المفضلة بكمية كبيرة تشبع جميع حواس الانسان مما يجعل الانسان ينسى انه يشرب مجرد مياه فقط .

غرائب وطرائف - كأس بلاستيكى بمذاق الفاكهة يساعد على فقدان الوزن


وقد يصر صناع هذا الكاس فى ان يكون هذا الكاس يمكن استخدامه لفترات طويلة وان تكون رائحته قوية بحيث يقتنع المخ بشكل كامل من خلال رائحة الفاكهة ،ويمكن استخدام الكاس لمدة ستة اشهر كاملة بل ويمكن اطالة الفترة التى يستخدم فيها الكاس لفترات اكبر من خلال تخزين الكاس وغلقه باحكام .


ومصمم هذا الكاس هو (اسحاق لافى ) وهذا الشخص كان يعانى من مرض السكر وقد نصحه الاطباء بالابتعاد عن المشروبات السكرية وتناول كميات كبيرة من المياه فقط ،وبالطبع كان ذلك امرا صعبا لذلك فهو قرر استخدام معرفته كخبير فى مجال التسويق وصمم هذا الكاس بعد ست سنوات من البحث والتطوير .

 

غرائب وطرائف - كأس بلاستيكى بمذاق الفاكهة يساعد على فقدان الوزن


وقد اضاف اسحاق لافى قائلا : انه يأمل فى ان يساعد هذا الكاس الكثير من الاشخاص الذين يعانون من مرض السكر ،وقال ايضا انه شخص يتسم بالسمنة ويرى فى تلك الايام الكثير من الناس سواء اطفال او كبار يعانون من السمنة المفرطة لذلك فهو ينصحهم باستخدام هذا الكاس لشرب المياه المنكهه بروائح الفاكهه بدلا من شرب العصائر المحلاة والمياه الغازية التى تتسبب فى زيادة الوزن .


يحاول اسحاق لافى ان يجمع الكثير من الاموال لكى ينتج من هذا الكاس المزيد من الكميات ويتم تداوله فى الاسواق بنكهات مختلفة مثل نكهة البرتقال ،التفاح ،الليمون ،الخوخ ،الكولا وغيرها المزيد من النكهات التى يفضلها المستهلكين .

 

 

 

مقالات مميزة :