يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

غرائب وطرائف - رجل يدخل موسوعة جينيس لامتلاكه 1497 بطاقة ائتمان سارية المفعول !!!

كتب: ماجيك بوكس
حول العالم يوجد غرائب وطرائف متعددة و مثيرة  للجدل فهل يعقل ان تدخل بطاقات الائتمان ضمن طرائف و غرائب العالم فهي دوما تخضع لقوانين البنوك الصارمة و لا يستطيع اي شخص استخراجها و لكن يبدو ان استخراج 1،497 بطاقات الائتمان سارية المفعول لم يكن صعبا علي رجلا امريكيا  فكيف استطاع تجميع كل هذه البطاقات ؟!!! هذا ما ستعرفه في هذا المقال .

 

غرائب وطرائف - رجل يدخل موسوعة جينيس لامتلاكه 1497 بطاقة ائتمان سارية المفعول !!!

 

منحت موسوعة جينيس اسم السيد بلاستيك فانتاستيك للسيد والتر كيفين الذى يحمل ما يقرب من 1500 بطاقة ائتمان سارية المفعول حيث ان اسمه تم تسجيله فى موسوعة جينيس بسبب انه يحمل اكبر واطول محفظة فى العالم حيث يمتد طولها 250 قدم وتزن ما يقرب من 38 كيلو ،و يستخدم والتر عدد قليل من بطاقات الائتمان وباقى البطاقات محفوظة فى البنك .

 

قال والتر انه قد اقام رهان مع صديقه كليف الذين يقيم معه فى سانتا كلارا بكاليفورنيا بان من يستطيع منهم تجميع اكبر قدر ممكن من بطاقات الائتمان بحلول العام القادم سوف يقوم الاخر بشراء العشاء له ، وقد فاز هو بذلك الرهان فقد جمع 143 بطاقة ائتمان بينما جمع صديقه 138 بطاقة ائتمان فقط  .

 

ومن ذلك الوقت قرر والتر ان يجمع المزيد من بطاقات الائتمان من عدة اماكن من بينها بطاقات ائتمان من محطات الغاز وشركات الطيران و الحانات و حتي متاجر الايس كريم في تكساس ، مما جعل بطاقات الائتمان التى يمتلكها والتر متفاوتة القيمة الائتمانية فبعضها يصل الي 50 دولار فحسب كما انه حصل علي بعض بطاقات الائتمان عتيقة الطراز المصنوعة من الورق و الالمونيوم كما انه ورث مؤخرا بطاقة ائتمان الفضة الاسترليني من فندق مابيس، رينو الذي هو أول فندق - كازينو .

 

والتر حصل علي لقب اكبر جامع لبطاقات الائتمان من موسوعة جينيس منذ عام 1971 و لا زال يحتفظ بهذا اللقب حتي الان وليس لديه اى نية لان يستغنى عن لقبه هذا لايا كان فهو مازال في سعيه في جمع المزيد من بطاقات الائتمان التي بفضلها يستطيع الوصول الي 1،7 مليون دولار متي اراد . 

 

بالرغم من عدد بطاقات الائتمان الهائلة التي يمتلكها والتر فهو يقول انه لا يستخدم غير بطاقة ائتمان واحدة شهريا و يسددها بنهاية الشهر و ربما هذا سره كيلا يقع تحت طائلة الديون التي يحذر منها خبراء الاقتصاد جراء استعمال بطاقات الائتمان ، و اما عن نصيحته لمحبي بطاقات الائتمان فيقول والتر : لا تستخدم بطاقة الائتمان ابدا لشراء اي شيء لا يمكنك سداد ثمنه في غضون شهرين ,فاذا لم يكن لديك انضباط فلا ينبغي لك امتلاك بطاقة ائتمان .

غرائب وطرائف - رجل يدخل موسوعة جينيس لامتلاكه 1497 بطاقة ائتمان سارية المفعول !!!

غرائب وطرائف - رجل يدخل موسوعة جينيس لامتلاكه 1497 بطاقة ائتمان سارية المفعول !!!

مقالات مميزة :