يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

عجائب العالم - مصنع شرائط الكاسيت القديمة يحقق اعلي الارباح

كتب: ماجيك بوكس
من عجائب العالم ان نسمع احدى الاخبار التى تقول بان شركة فى الولايات المتحدة مخصصة لتصنيع شرائط الكاسيت تعمل فى تلك الايام بشكل افضل من اى وقت مضى وذلك لان شرائط الكاسيت اصبحت لا قيمة لها اليوم خاصة مع التطور التكنولوجى المذهل الذى نشهده فى عالمنا اليوم .


الشركة الوطنية لتصنيع شرائط الكاسيت NAC تم افتتاحها عام 1969 بأمريكا ،تلك الشركة لا زالت تحقق الكثير من الارباح وذلك بسبب انه يوجد حنين من بعض الناس الى اشرطة الكاسيت ولهذا فان شركة NAC لم تتخلى عن انشطتها مثل الشركات الاخرى التى تخلت عن نشاطها وتوقفت تماما عن انتاج اشرطة الكاسيت .


عجائب العالم - مصنع شرائط الكاسيت القديمة يحقق اعلي الارباح

 

وقد اضاف رئيس الشركة ستيف ستيب  ان هذا الاصرار قد يكون مزيج من الاصرار والغباء فى نفس الوقت ،ولقد استمرت تلك الشركة فى انتاج اشرطة الكاسيت لبعض الفنانيين على الرغم من ان رئيس الشركة قد رفض تحول تلك الاشرطة الى الاقراص المدمجة مثل باقى الشركات ،ويقول رئيس الشركة ستيف ستيب :انه يتوقع دائما عودة شرائط الكاسيت الى الاسواق مرة اخرى ولذلك فنحن نعد شركتنا الى ان تكون الاختيار الامثل عندما تعود شرائط الكاسيت فى الاسواق مرة اخرى .

 

عجائب العالم - مصنع شرائط الكاسيت القديمة يحقق اعلي الارباح


وقد اوضح مدير الانتاج بريدا سوزى براون ان الموسيقيين لا يزالون يفضلون استخدام شرائط الكاسيت على الرغم من بعض القيود التى فرضت على اسواق الكاسيت بسبب وجود سماعات الاذن ،كما انه قد ترحب الفئات العمرية الذين يبلغون من العمر اقل من 35 بسماع ما يفضلونه من اغانى من خلال MP3 .

 

وقد اضاف مدير الانتاج ان الشركة تنتج اكثر من 70 % من اشرطة الكاسيت بالاضافة الى انهم لديهم صفقات اخرى يمكن ان ينتجوها ،كما انه قال لنه حان الوقت لازالة الغبار عن الكاسيت القديم .

مقالات مميزة :