10 من الحيوانات القاتلة لأصحابها بالصور

الحفاظ على الحيوانات في المنزل كحيوانات أليفة هو متعة ومسؤولية كبيرة، وكل ذلك في نفس الوقت، وهناك شيء معين حول الإحتفاظ بحيوانات محددة مع الحفاظ على مسافة آمنة من تلك المصنفة على أنها برية، أو التي يمكن أن تكون من الحيوانات القاتلة، وهناك بعض الأشخاص الذين يخالفون هذا أن يكونوا مغامرين قليلا غير مدركين للعواقب المظلمة، ويواجه البعض مصيرا رهيبا من خلال الإهمال حتى مع المروضين، وإنهم يحبون حيواناتهم الأليفة ولا يفكرون فيهم ليصبحوا من الحيوانات القاتلة ولكن في بعض الأحيان ينتهي بهم الأمر بدفع ثمن غير قابل للإسترداد، ويموتون وهم يفعلون ما يحبون، وفيما يلي قائمة بالحيوانات القاتلة أو الآكلة لأصحابها.

 

10- عنكبوت الأرملة السوداء من الحيوانات القاتلة:

عنكبوت الأرملة السوداء من الحيوانات القاتلة

تم العثور على مارك فويجل من ألمانيا يبلغ 30 عاما ميتا في شقته عندما نجا جيشه من الحيوانات الأليفة الغريبة من أقفاصها، وكانت جثته مغطاة بشبكات عنكبوتية كانت موجودة هناك لمدة سبعة إلى أربعة عشر يوما، حيث تم العثور على أكثر من 200 عنكبوت وعدة ثعابين وآلاف من النمل الأبيض ووزغة تتغذى على الجثة، وبدا وكأنه مشهد فيلم رعب كما وصفه الشهود، وتعتقد السلطات أن عنكبوت الأرملة السوداء المسماة بتينا ربما تكون قد دبرت حدث أكل اللحم البشري بأكمله عن طريق لدغه وقتله وأصبح عنكبوت الأرملة السوداء أحد الحيوانات القاتلة لأصحابها، وأخذت الزواحف المخيفة شقته الخاصة به لتجوب المكان بحرية.

 

9- الدب الأسود من الحيوانات القاتلة:

الدب الأسود من الحيوانات القاتلة

يقال إن كيلي آن وولز البالغة من العمر 37 عاما، كان لديها حيوان أليف من النمر البنغالي وأسد أفريقي ودب أسود، واحتفظت بهم جميعا في أقفاص منفصلة في المنزل، وقد يخمن البعض أن الأسد أو النمر قتلها وأكلها ولكن لا، تم ضربها حتى الموت من قبل دبها أثناء تنظيف قفصه، حين أعطته بعض طعام الكلب وأدارت ظهرها له عندما هاجمها، مما أدى إلى إصابتها بجروح قاتلة، وكان الدب الأسود من الحيوانات القاتلة في قائمتنا أيضا، وربما لم يكن الدب سعيدا بطعام الكلب أو كان يسعى لجذب انتباهها، ولا أحد يعرف ما الذي جعله عدوانيا لدرجة أنه قتل القائم بأعماله.

 

8- الجمل من الحيوانات القاتلة:

الجمل من الحيوانات القاتلة

أعطت امرأة أسترالية بام ويفر جملا أليفا من زوجها في عيد ميلادها الستين، وكان الحيوان البالغ من العمر عشرة أشهر ويبلغ وزنه 150 كجم، والذي كان له أيضا تاريخ من السلوك غير المنتظم، وكان يتجول في الفناء الخلفي في ذلك اليوم عندما أطاح بالسيدة أرضا وداس على رأسها، واستلقى فوقها وحركها على جانبيها حتى نفد الأكسجين وماتت بسبب الضغط الذي لا يطاق، وكان أحد الحيوانات القاتلة الأليفة الغير متوقع.

 

7- الكلاب الذئب من الحيوانات القاتلة:

الكلاب الذئب من الحيوانات القاتلة

ساندرا إل بيوفسان، التي كانت قد ربت مجموعة من تسعة كلاب ذئبية بنفسها كانت مكرسة جدا لهم وكانوا كل إهتمامها، وذهب حبهم لها بعيدا جدا عندما تم العثور على جثتها ذات يوم في حاوية مستطيلة الشكل في فناء منزلها الخلفي، وكانت قد نزفت حتى الموت بعد خدشها وعضها ثم سحبها في وقت لاحق إلى العلبة من قبل حيواناتها الأليفة الهجينة النصف ذئبية، ولذلك دخلت هذه الكلاب في قائمتنا الحيوانات القاتلة.

 

6- الثور من الحيوانات القاتلة:

الثور من الحيوانات القاتلة

استأجر ريكي وينهولد مساحة حظيرة لثيرانه المستأنسة في ويرنرسفيل، شمال غرب فيلادلفيا، وقبل يوم واحد من عيد ميلاده الثالث والخمسين هاجمه ثور أحد الحيوانات القاتلة لأصحابها في قائمتنا يبلغ وزنه طنا وتوفي متأثرا بجروحه، ولا أحد يستطيع معرفة ما الذي جعل الحيوان المزاجي ينفصل عنه، ولم يكن يرتدي اللون الأحمر.

 

5- كلب تيرير بول من الحيوانات القاتلة:

كلب تيرير بول من الحيوانات القاتلة

عندما لم يحضر أحد سكان ليفربول مجهول الهوية لبضعة أيام دخلت الشرطة منزله لتجده متوفيا بينما كلبه باستر تيرير بول في حالة جنون، وفي البداية افترضت الشرطة أن الكلب كان منزعجا من وفاة صاحبه، لكن تبين لاحقا أنه كان يتغذى على جثته لبضعة أيام، ولم يتمكن المحققون من العثور على دليل على ما إذا كان الكلب قد قتل الرجل لكن حادثة الإطعام على الجثة تركتهم يتساءلون عما يجب أن يفعلوه به، ولقد افترضوا أن الجوع ربما أدى به إلى التخلص من الولاء والبقاء بطريقة ما وكان أيضا كلب تيرير بول من الحيوانات القاتلة لأصحابها بالرغم من وفائه.

 

4- القطط من الحيوانات القاتلة:

القطط من الحيوانات القاتلة

إذا كان بإمكان الكلاب أن تأكل أصحابها، فلماذا لا تفعل القطط والتي يمكن أن تكون أيضا من الحيوانات القاتلة لأصحابها؟ تشتهر القطط بأنها مخلوقات مدللة في ذاتها، لكن هل تعلم أنه إذا سقطت ميتا في منزلك فستكون أول من يصطف عليك؟ عندما لم ير الجيران جانيت فيل وقتا طويلا أبلغوا السلطات، ووصلت الشرطة إلى منزلها لتجد جثتها والأكثر إزعاجا أن قططها تتغذى على جثتها.

 

3- الهامستر من الحيوانات القاتلة:

الهامستر من الحيوانات القاتلة

الهامستر مخلوقات فروية صغيرة ولطيفة تصادف أن يكون لها سمعة قليلة في أكل بعضها البعض ولكن الآن أصبح من الحيوانات القاتلة في قائمتنا، ولكن تحولهم إلى أكلة لحوم البشر الصغيرة فكرة يصعب التفكير فيها، وفقا لدراسة الطب الشرعي، وتم العثور على امرأة تبلغ من العمر 43 عاما ميتة في منزلها مع الهامستر الأليف، وكشف تشريح جثتها عن بعض الأشياء المروعة أولا، كان على جسدها علامات مضغ، والأسوأ من ذلك، عندما تم فحص جحر الهامستر، كان محاطا بقطع من جلد الإنسان، والدهون والأنسجة العضلية.

 

2- فرس النهر من الحيوانات القاتلة:

فرس النهر من الحيوانات القاتلة

يبدو أن امتلاك فرس النهر كحيوان أليف فكرة سيئة على العموم لأنه يمكن أن يكون من لحيوانات القاتلة حتى لأصحابها، وهذه الحيوانات ضخمة وعدوانية ويصعب إطعامها، لكن المزارع من جنوب إفريقيا ماريوس هيلز واجه طريقه الصعب، ولقد احتفظ بفرس النهر في مزرعته في فري ستيت لسنوات على الرغم من تحذيره منه عدة مرات، وقبل بضع سنوات تم العثور على جثته تطفو في النهر ويمضغها فرس النهر الأليف تماما، وتحب أفراس النهر أن تجلب ابتكارا بسيطا عندما يتعلق الأمر بالطعام ولكن من كان يعلم أنه سيمضغ أفضل أصدقائه.

 

1- النمس من الحيوانات القاتلة:

النمس من الحيوانات القاتلة

مثل الهامستر، ينبهر الناس أيضا بتربية القوارض كحيوانات أليفة ولماذا لا؟ إنها رشيقة وممتعة ومسلية، وما لا يدركه بعض الناس أن لديهم أيضا مجموعة من القوارض لديها أسنان مثل أسنان أسماك بيرانا تحب طعم اللحم ومنها النمس، وعندما استيقظت عائلة من ولاية ميسوري على صوت بكاء طفلها في الغرفة الأخرى خمنوا أنه قد يكون جائعا أو أن الحفاض بحاجة إلى استبداله، وما لم يتوقعوه هو العثور على طفلهم الملطخ بالدماء مع سبعة من أصابعه تؤكل من قبل حيوانهم الأليف النمس الذي يوجد أيضا في قائمتنا الحيوانات القاتلة لأصحابها، ولكن تم نقل الطفل الى المستشفى للشفاء وقتل النمس.

مقالات مميزة :