يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

11 من اغلى انواع القطط في العالم واسعارها بالصور

كتب: ماجيك بوكس
الكثير من الناس في جميع انحاء العالم يحبون تربية القطط هذه المخلوقات الرائعة، وهناك العديد من انواع القطط الشهيرة في العالم ، من بينها مجموعة من اغلى انواع القطط وهي التي سوف نلقي عليها الضوء اليوم ، وسوف نرى في هذه القائمة اسعار هذه القطط ، ويذكر ان بعض من هذه القطط تحظى بشعبية كبيرة، والبعض الاخر نادرا جدا، وهذه عوامل تساهم في جعل هذه الانواع من اغلى انواع القطط في العالم، وسوف نلاحظ ان اغلى انواع القطط تعتبر هي القطط الاصيلة او السلالات النقية .

 

 

11- القط ماين كون من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط ماين كون

من اغلى انواع القطط في العالم القط ماين كون

 

يبلغ سعر القط ماين كون من (400-1300) دولار ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم، والقط ماين كون من القطط الكبيرة في الحجم والرقيقة والودودة، وهو من اقدم السلالات التي نشأت في الولايات المتحدة، والقط ماين كون ليس فقط من اكثر السلالات الشعبية في الولايات المتحدة، ولكن ايضا يعتبر القط الرسمي لولاية ماين .

 

 

10- القط راج دول من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط راج دول

من اغلى انواع القطط في العالم القط راج دول

 

القط راج دول من اغلى انواع القطط في العالم حيث يبلغ سعر القط من (400-2600) دولار، وقط الراج دول من انواع القطط كبيرة الحجم والرقيقة وهو قط غير مزعج على الاطلاق، وهو ايضا من القطط الودودة الذي سوف يتبع صاحبه من غرفة الى غرفة فقط ليمكث بجانبه، ومن السهل التعامل معه، وهذا ما يجعله من اكثر سلالات القطط الشعبية في العالم .

 

 

9- القط البنغالي من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط البنغالي

من اغلى انواع القطط في العالم القط البنغالي

 

القط البنغالي من القطط غريبة المظهر، وهو يعتبر من القطط المهجنة من اصل القطط البرية، ويبدو ان القط البنغالي هو سلالة مهجنة بين القط المنزلي وقط الفهد الاسيوي، وهذه السلالة يمكن التعامل معها بسهولة، والقط البنغالي نشط جدا ولديه طاقة عالية ولذلك يحتاج الى كثير من ممارسة الرياضة، وهو من القطط الذكية للغاية، ويعتبر القط البنغالي من اكثر سلالات القطط المحبوبة، ويبلغ سعر القط البنغالي من (500-4000) دولار ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم .

 

 

8- القط البريطاني قصير الشعر من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط البريطاني قصير الشعر

من اغلى انواع القطط في العالم القط البريطاني قصير الشعر

 

القط البريطاني قصير الشعر يبدو مثل الدب الدمية وهو قط رقيق، ويعتبر القط البريطاني قصير الشعر من القطط الاكثر شعبية في بريطانيا، كما انه قط ودود ويمكن التعامل معه بسهولة وغير مزعج، ويبلغ سعر القط البريطاني قصير الشعر من (800-1500) دولار ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم .

 

 

7- القط الفارسي من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط الفارسي

من اغلى انواع القطط في العالم القط الفارسي

 

يبلغ سعر القط الفارسي من (800-1900) دولار، ولذلك يعتبر القط الفارسي من اغلى انواع القطط في العالم، والقط الفارسي يعتبر رسميا من القطط الاكثر شعبية في العالم، وهو قط لطيف، ويمكن ان ينطق ببعض الكلمات، ويأتي القط الفارسي في كثير من ظلال الالوان منها اللون البندقي والاخضر والنحاسي والازرق، والقط الفارسي لديه فم رقيق وذقن صغير وخدود منتفخة وعيون تشبه اللوزة .

 

 

6- القط الاصلع من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط الاصلع

من اغلى انواع القطط في العالم القط الاصلع

 

يعتبر القط الاصلع من اغلى انواع القطط في العالم حيث يبلغ سعر القط الاصلع من (800-3000) دولار، والقط الاصلع يسمى ايضا بيتربالد وهو قط بدون شعر ومع ذلك يعتبر من اكثر انواع القطط شعبية والمرغوب فيها، وهو من انواع القطط النادرة، والقط الاصلع يلد فقط صغير واحد او اثنين من القطط، وبعضها يكون ضعيفا ، وهذا يزيد من فرصة فقدهم من قبل المربيين عديمي الخبرة .

 

 

5- القط السيبيري من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط السيبيري

من اغلى انواع القطط في العالم القط السيبيري

 

يبلغ سعر القط السيبيري من (900-1600) دولار ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم، والقط السيبيري موطنه الاصلي في الغابات القاسية الباردة في سيبيريا، وهو من القطط الاجتماعية جدا والمحبوب والملفت للنظر، والقط السيبيري من سلالات القطط النشطة جدا، والقط السيبيري له معطف خارجي كثيف جدا وهو اكثر غزارة عند منطقة الصدر والارجل، والقط السيبيري من انواع القطط الكبيرة الحجم وقد اطلق عليه العملاق اللطيف .

 

 

4- القط الفرعوني من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط الفرعوني

من اغلى انواع القطط في العالم القط الفرعوني

 

القط الفرعوني يسمى ايضا القط سفينكس، ويبلغ سعر القط الفرعوني من (900-2000) دولار ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم، والقط الفرعوني من القطط الاجتماعية جدا والمحبوبة، كما انه يعتبر من اكثر انواع القطط شعبية في العالم، والقط الفرعوني ودود جدا، وفضولي جدا، وهو من سلالة القطط الذكية والنشطة، ومن السهل التعامل معه، ويميل الى اللعب مع الحيوانات الاخرى .

 

 

3- قط السافانا من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم قط السافانا

من اغلى انواع القطط في العالم قط السافانا

 

يبلغ سعر قط السافانا من (1200-20000) دولار، ولذلك هو من اغلى انواع القطط في العالم، وقط السافانا البدين يمكن ان يزن حوالي 30 رطل، والقط خفيف الوزن يصل الى 8 رطل، وقط السافانا هجين بين قط الماو المصري وقط الاوسيكات، وقط السافانا نشط جدا، وهو من القطط الذكية، والقط لديه القدرة ان يقفز في الهواء حوالي 8 اقدام عاليا .

 

 

2- القط السنغافوري من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط السنغافوري

من اغلى انواع القطط في العالم القط السنغافوري

 

يبلغ سعر القط السنغافوري من (1400-1800) دولار، ولذلك يعتبر من اغلى انواع القطط في العالم، وهو من القطط صغيرة الحجم، والقط نشط جدا، وهو غير خجول واجتماعي جدا، والقط السنغافوري يحب القفز حيث تكون جميع العيون للفت الانتباه، وقد اطلق عليه القط المزعج، ولكنه ايضا من القطط المحبوبة بشكل لا يصدق .

 

 

1- القط اشيرا من اغلى انواع القطط في العالم :

من اغلى انواع القطط في العالم القط اشيرا

من اغلى انواع القطط في العالم القط اشيرا

 

القط اشيرا يحتل المركز الاول في قائمة اغلى انواع القطط في العالم، حيث يبلغ سعر القط اشيرا من (22-125) الف دولار، وبالرغم من ارتفاع سعر هذه السلالة إلا ان هناك عدد من الناس يرغبون في امتلاك هذا القط الاليف، والقط اشيرا من القطط الجميلة المظهر، وهو هجين بين قط الفهد الاسيوي وقط السرفال الافريقي، ومعظم القطط اشيرا يبلغ سعرها 28 الف دولار، ولكن هناك القط اشيرا الذي لديه انماط مثل الفهد الثلجي يبلغ سعره حوالي 125 الف دولار .

مقالات مميزة :