يرجى تدوير جهازك إلى الوضع الرأسي

افضل طرق تطويل الرموش طبيعيا

كتب: ماجيك بوكس
هناك العديد من الحيل التى تساعد على تطويل الرموش ، كاستخدام الماسكرا او منتجات التجميل الاخرى ، لكن الطرق الطبيعية قد تكون مفيدة اكثر ، فى هذا المقال سنقدم اليكى مجموعة من الطرق والنصائح المفيدة فى تطويل الرموش طبيعيا .

 

 

- خطوات تطويل الرموش فى المنزل بالمكونات الطبيعية :

1- هناك بعض الزيوت الطبيعية الممتازة فى تغذية وتطويل الرموش ، ومن اكثر الزيوت الشعبية هى زيت الخروع ، حيث انه يحتوى على الكثير من الخصائص المفيدة فى تقوية الرموش ، ويمكن وضع زيت الخروع على رموشك من خلال استخدام فرشاة اسنان قديمة لها شعيرات ناعمة ، او يمكنك استخدام قضيب ماسكرا قديمة بعد تنظيفها ثم غمسها فى زيت الخروع وتمشيط الرموش بها ، ويفضل وضع زيت الخروع على الرموش ليلة كاملة حتى تتشرب الرموش الزيت وتحصلى على النتيجة المرجوة .

 

تطويل الرموش طبيعيا

 

2- ايضا من الزيوت التى يفضل استخدامها فى تطويل الرموش هو زيت اللوز ، وذلك الزيت هو منتج طبيعى يستخدم فى نطاق واسع لمستحضرات التجميل ، حيث انه يحقق فوائد ترطيب رائعة ، ويوضع زيت اللوز على الرموش بنفس طريقة زيت الخروع ، من خلال استخدام فرشاة الاسنان ، وينبغى البدء بجذور الرموش اولا .

 

3- زيت الزيتون يعتبر عنصر مثالى لتجديد وتطويل الرموش ، حيث انه يحتوى على احماض دهنية ، وبامكانك استخدامه من خلال صب بضع قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن ، ثم دهن الرموش بها بدءا من الجزور وحتى اطراف الرموش ، ويفضل ترك الزيت عشية وضحاها ، ونتيجة استخدام زيت الزيتون من افضل النتائج .

 

4- يعتبر شاى البابونج من العناصر الطبيعية التى تستخدم فى تطويل الرموش ، وذلك من خلال غمس كرة من القطن فى فنجان شاى البابونج ، ثم دهن الجفون بها .

 

5- بصرف النظر عن استخدام الزيوت فى تطويل الرموش ، فان الفازلين ايضا له دور كبير فى تكثيف وتطويل الرموش ، وذلك من خلال غسل الوجه والرموش بالمياه جيدا ، ثم وضع القليل من الفازلين على الرموش عن طريق اصابعك ، ويفضل تكرار ذلك كل ليلة حتى الحصول على النتيجة المرجوة .

 

6- ايضا تدليك رموشك كل فترة باستخدام فرشاة الماسكرا يساعد فى تطويل الرموش الضعيفة ، وهو احدى العلاجات الرائعة والبسيطة .

 

7- تنظيف الرموش من الماسكارا وادوات التجميل كل ليلة من الامور الهامة والتى تساهم بشكل كبير فى تطويل الرموش ، والحصول على نظرة مثالية للعيون .

مقالات مميزة :