ما هى افضل الزيوت للشعر ؟

الزيوت للشعر شئ ضروري فهى تساعد فى زيادة لمعان وكثافة الشعر ، لذلك يجب ان تختاري افضل الزيوت للشعر والمناسبة ايضا لشعرك ، تابعى معنا سيدتى هذا الموضوع فسوف نتحدث عن افضل الزيوت للشعر .

 

وضع الزيت فى شعرك بانتظام من افضل الاشياء التى يمكن ان تفعليها لشعرك ، فهى اسهل طريقة حتى يظهر شعرك بشكل صحي ولامع وقوي بدون الحاجة إلى اللجوء إلى مجموعة من علاجات الشعر المختلفة والتى قد تحتوى على مواد كيميائية تضر بشعرك ، واليكي قائمة بافضل الزيوت للشعر :

 

 

10 افضل زيوت الشعر :

افضل الزيوت للشعر


1- من افضل الزيوت للشعر زيت الأركان :
ويعرف زيت الأركان أيضا باسم الزيت المعجزة ، هذا الزيت يعتبر من بين افضل الزيوت للشعر فهو فعال للغاية فى علاج الشعر التالف ويساعد فى حماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس ، فهو يقلل من افرازات الشعر ويعزز نمو الشعر ويجعل شعرك لين .

 

 

2- من افضل الزيوت للشعر زيت جوز الهند :
زيت جوز الهند يعد من افضل زيوت للشعر فهو يساعد فى تحسين صحة الشعر بدءا من فروة الرأس حتى نشر الرطوبة في الشعر الجاف ، فان زيت جوز الهند لديه سمعة جيدة بين معظم زيوت الشعر لفوائده العظيمة للشعر .

 

 

3- من افضل الزيوت للشعر زيت بذور العنب :
من اهم فوائد زيت بذور العنب هو أنه يعالج قشرة الرأس ، هذا الزيت لديه فائدة هامة اخرى للشعر ، فاذا كنتى تخططي لوضع اى ماسكات او علاجات منزلية على شعرك فيجب استخدام زيت بذور العنب فهو يسمح لجميع العناصر الغذائية الموجوده فى المكونات التي تستخدميها فى التسلل إلى شعرك ، لذلك يعد هذا الزيت من بين افضل الزيوت للشعر .

 

 

4- من افضل الزيوت للشعر زيت بذور الرمان :
زيت بذور الرمان تعد من بين افضل الزيوت للشعر فهي تساعد فى تحسين الشعر الجاف أو التالف ، اذا كنتى تعانى من الشعر التالف فيجب ان تستخدمى هذا الزيت بانتظام .

 

 

5- من افضل الزيوت للشعر زيت شجرة الشاي :
زيت شجرة الشاي هو رائع جدا ويعتبر من بين افضل الزيوت للشعر ويستخدم كمهدئ للحكة ، فهو يساعد ايضا فى تطهير الشعر ، يمكنك استخدامه بطريقة اخرى عن طريق مزجه مع شامبو خفيف مثل بانتين واستخدامه بمثابة شامبو.

 

 

6- من افضل الزيوت للشعر زيت أملا :
معروف ان زيت املا من بين افضل الزيوت للشعر ومن اهم فوائده للشعر هو انه يعزز نمو الشعر ويساعد فى إصلاح الشعر التالف ، ويساعدك فى التعافي من تساقط الشعر ويضيف أيضا قليل من اللمعان الى شعرك .

 

 

7- من افضل الزيوت للشعر زيت الزيتون البكر الممتاز :
زيت الزيتون البكر الممتاز يعد من افضل الزيوت للشعر لانه يساعد فى تغذية فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية بها ، وهذا بدوره يعزز نمو الشعر .

 

 

8- من افضل الزيوت للشعر زيت الروزماري :
زيت الروزماري يمكن استخدامه للحد من ترقق أو هشاشة الشعر لانه يحتوى على فيتامين ب والكالسيوم والحديد ، لذلك يعتبر من بين افضل الزيوت للشعر ، لكن قبل استخدامه يجب تخفيفه بأي زيت اخر .

 

 

9- من افضل الزيوت للشعر زيت الأفوكادو :
زيت الأفوكادو يمكن أن يساعدك فى علاج تلف الشعر ، كما أنه يعمل على إصلاح الشعر بشكل جيد فيمنع تكسر وتساقط الشعر ، لذلك يعتبر زيت الافوكادو من بين افضل الزيوت للشعر .

 

 

10- من افضل الزيوت للشعر زيت الجوجوبا :
استخدام زيت الجوجوبا لنمو الشعر احد افضل الطرق لضمان شعر طويل وأقفال فاتنة ، كما أنه يساعد فى إصلاح أي ضرر يلحق بشعرك ، لذلك يعتبر زيت الجوجوبا من بين افضل الزيوت للشعر .

 

زيوت الشعر لا غني عنها لاى فتاة ترغب فى ان يصبح شعرها اطول واقوي ، لكن عند استخدام زيت للشعر يجب ان تتأكدى انه من افضل الزيوت للشعر ومناسب تماما لشعرك .

مقالات مميزة :