لماذا تحتاجين فرشاة شفاه بين أدوات محياجك؟

لإنشاء أي عمل فني جميل، ستحتاج إلى فرشاة لعمل ذلك، والمكياج الذي لا تشوبه شائبة يكتمل ملامحه بشكل رائع باستخدام الأدوات المناسبة، حيث تساعدنا بعض الأدوات المتخصصة في تطبيق الألوان ومزجها لإنشاء إطلالات مختلفة للماكياج، ويمكن أن تكون الفرشاة هي طريقك للحصول على بشرة ومكياج مثاليين وهذا ممكن فقط إذا استثمرت في النوع المناسب من فرش المكياج وأدواته ولن يساعدك فقط في الحصول على مظهر مكياج لا تشوبه شائبة، ولكنه سيساعدك أيضًا على توفير المال على المدى الطويل.

 

وفرشاة الشفاه، أداة لوضع المكياج، عبارة عن عصا طويلة رفيعة تشبه القلم الرصاص بشعيرات ناعمة في نهايتها تشكل عادةً نقطة مدببة ويستخدم لوضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه بالتساوي على الشفاه، وفي معظم الحالات، غالبًا ما يتم إهمال استخدام فرش الشفاه وهذا في الغالب لأننا نجد أنه من السهل وضع أحمر الشفاه مباشرة من الأنبوب، ما لم يتم التعامل مع لون الشفاه في وعاء أو لوح.

 

لماذا يجب عليك استخدام فرشاة الشفاه ؟
يتساءل الكثير من الفتيات هل يحتاجون إلى فرشاة شفاه، في الواقع إذا جربت الفتاة تطبيق أحمر شفاه أو أرجواني أو فوشيا ساطع من المحتمل أنها ستحتاج إلى وجود فرشاة شفاه، وفيما يلي أسباب استخدام فرشاة الشفاه :

 

تم تصميم فرش الشفاه لتطبيق مستحضرات تجميل الشفاه بدقة ولمنعها من التلطخ، ويوفر المقبض الطويل تحكمًا مثاليًا، وتوفر الشعيرات المستدقة المنحنية دقة أفضل وينتج عن ذلك تطبيق مقاوم للتزحزح ومقاوم للريش وتبدو الطبقة الرفيعة من أحمر الشفاه دائمًا أفضل وأكثر أناقة من تلك التي توضع بقلم الروج ويمكنك أيضًا وضع طبقة من أحمر الشفاه بمساعدة فرشاة الشفاه لتحسين قدرته على البقاء.

فرشاة الشفاه

إذا كنت تمزج عدة ظلال أو تركيبات، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى فرشاة شفاه وقد يؤدي استخدام فرشاة أحمر الشفاه لتطبيق لون الشفاه إلى استمرار أحمر الشفاه لفترة أطول بسبب استخدام طبقات أقل من المنتج في كل تطبيق.

 

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تستخدم فرشاة الشفاه لدمج محدد الشفاه وأحمر الشفاه معًا على الشفاه وبعض الأشخاص الذين يستخدمون هذه الفرش لا يحتاجون حتى إلى استخدام محدد الشفاه لأن التطبيق يميل إلى أن يكون دقيقًا للغاية، ومع ذلك، لا تزال هناك حاجة إلى محدد الشفاه لإعطاء شكل مثالى للشفاه ولمنع نزيف أحمر الشفاه وتمنع تقنية التطبيق هذه أيضًا تحديد الشفاه من أن تبدو قاسية جدًا، مما يعطي الشفاه مظهرًا أكثر طبيعية كما نعلم جميعًا، فإن مزج المكياج هو الطريقة الوحيدة لجعله يبدو ناعمًا وطبيعيًا، بمظهر احترافي ولكن ليس فوق القمة.

 

كيف تستخدم فرشاة الشفاه ؟
يمكن غمس فرشاة الشفاه مباشرة في وعاء الشفاه أو أنبوب أحمر الشفاه أو يمكنك عصر القليل منه على صينية المكياج وتطبيقه باستخدام فرشاة الشفاه ولا تشارك فرش الشفاه مع أي شخص آخر واحتفظ بفرشتي شفاه منفصلتين للحصول على ألوان أفتح وأكثر قتامة لمنع الإختلاط غير المرغوب فيه.

 

تطبيق أحمر الشفاه :
لوضع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه، ابدئي من منتصف شفتيك وامزجي المنتج باتجاه خط الشفاه وللحصول على لمسة نهائية نقية، استخدمي رأس الفرشاة لتحديد خطوط الشفاه عند الأقواس والزوايا.

 

أنواع فرش الشفاه :
تأتي فرش الشفاه بعدة أشكال، عادية أو كلاسيكية وقابلة للسحب والأسطوانات القابلة للسحب هي الأفضل لأنها مناسبة للسفر وتأتي بغطاء يلائم مكانه في الطرف الآخر من الفرشاة، مما يعطي مزيدًا من طول المقبض.

 

كيف تنظف فرشاة الشفاه وتحافظ عليها ؟
من الضروري الحفاظ على فرش الشفاه وتنظيفها بانتظام عن طريق غسلها بلطف بالماء الدافئ والصابون وتأكد أيضًا من بقائها جافة ومثل أي أدوات مكياج أخرى، يجب أيضًا استبدالها كل عام خاصة عندما تصبح الشعيرات قاسية أو تبدأ في التآكل، وفي المرة القادمة عندما تذهب للتسوق، لا تنس شراء فرشاة الشفاه ويمكن العثور على فرش الشفاه في قسم مستحضرات التجميل في معظم المتاجر كما أنها متوفرة عبر الإنترنت ويمكن بيعها بشكل فردي أو في عبوات من فرش مكياج أخرى للوجه والعينين.

مقالات مميزة :